حوادثفن

تأجيل محاكمة مدير أعمال حلمي بكر لاستيلائه على 2 مليون جنيه

كتب_ زينب غازي

قررت محكمة جنح العجوزة، تأجيل أولى جلسات محاكمة مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر، بتهمة الاستيلاء منه على 2 مليون جنnike nba miami heat ja morant jersey original real hair wigs nike jordan 11 cmft durex skin feel jordan wmns air 1 mid sneakers alte shirt cristiano ronaldo air jordan 4 philadelphia eagles kelly green jersey ja morant jersey original air max 90 sale nike air max 270 justin jefferson jersey jordan wmns air 1 mid sneakers alte jordan 4 cheapيه، بزعم إدخاله في مشروع وهمي، لجلسة 29 يناير الجاري، للإطلاع.

وشهدت محكمة جنح العجوزة اليوم الإثنين، محاكمة مدير أعمال الملحن حلمي بكر على خلفية اتهامه بالاستيلاء على مبلغ «2 مليون و280 ألف جنيه» مستغلًا الحالة المرضية التي مر بها.

وتضمنت جلسات المحاكمة كواليس أهمها ورقة مكتوبة بخط اليد قدمها محامي المتهم لهيئة المحكمة مضمونها « أنا حلمي بكر واستلمت من نور مدير اعمالي مبلغ 3 ملايين جنيه» كما أكد دفاع المتهم أن موكله استلف من حلمي بكر ذلك المبلغ.

ورد محامي الموسيقار «حلمي بكر» أمام هيئة المحكمة قائلًا إن المتهم قدم صورة من المستند وليس الأصل، كما أنه ليس من المنطقي أن يستلف شخص من آخر 3 مليون جنيه، ويكتب بها ورقة سطر واحد.

وقضت محكمة جنح العجوزة، صباح اليوم الإثنين، بتأجيل محاكمة مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر، لاتهامه بالاستيلاء على مبلغ مالي يقدر بـ 2 مليون و280 ألف جنيه لجلسة 29 يناير الجاري للاطلاع.

وكان محامي الموسيقار حلمي بكر قدم بلاغا يتهم فيه مدير أعمال موكله بالاستيلاء على مبلغ مالي يقدر بـ 2 مليون و280 ألف جنيه، وذلك بعد إيهامه بربط المبلغ المالي خاصته في بنك في أحد البنوك بشهادة 18%، وحضر أحد موظفي البنك لمحل إقامة موكله لأخذ توقيعه واكتشف عقب ذلك قيام المشكو في حقه بتحويل المبلغ لحسابه الخاص.

وتضمن قرار الإحالة قيام المتهم «نور.أ.م»، بالقضية رقم 23030 لسنة 2023 المقيدة بالأوراق جنحة بالمادة 336/1 من قانون العقوبات، فإنه توصل لاستيلائه على المبالغ المالية المبينة بالأوراق والمملوكة للمجني عليه حلمي عيد محمد بكر، وكان ذلك باستعمال طرق احتيالية من شأنها إيهام المجني عليه بمشروع كاذب.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم نصب على الموسيقار حلمي بكر، بعد أن استغل مرضه، وأوهمه بأن أحضر له شخصًا وادعى أنه موظف بأحد البنوك، وحصلا منه على توقيع بهدف ربط الحساب البنكي بشهادة توفير، ثم اكتشف لاحقًا أن المبلغ بالكامل تحول إلى الحساب الخاص بمدير أعماله.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة