فن

تامر عبد المنعم عن صفعة عمرو دياب: في مساحة لا يحب اختراقها إلا لمن له الحق في ذلك

كتب_زينب غازي

علق الفنان تامر عبد المنعم، على واقعة ضرب عمرو دياب لأحد المعجبين ب”القلم”، أثناء محاولة التقاط صورة “سيلفي” معه بإحدى حفلات الزفاف.

وقال “عبد المنعم: ”باختصار شديد كل واحد يلزم مكانه حتى لا يختلط الحابل بالنابل حضرتك سواق يبقى مكانك العربية برة مش جوة قاعة فرح وكمان على مسرح العريس والعروسة والأهل والأصدقاء المقربين ونجوم الحفل عشان كده في الحفلات بيكون فيه تذكرة بـ ١٠٠ جنيه وتذكرة بـ ٣٠ ألف
أنا مش بحتقر حد، لكن في مساحة لا يحب اختراقها إلا لمن له الحق في ذلك”.

وأضاف على صفحته بـ “فيس بوك:” تصرف غريب على من يتواجد في هذا المكان أدى إلى رد فعل غريب أيضًا على المكان.. كل واحد لو لزم حدوده المسألة تتحل”.

وتابع: “أنا ضد فكرة ده غلبان ومسكين وفقير والسكة دي لأنه ما قابلوش في جامع ده واحد جوة فرح AAA plus وحكاية المحاضر والأجواء دي تسخين سوشيال ميديا واعتقاد المحيطين بيه إنها فرصة العمر للتعويض”.

واختتم: “أخيرًا مليون دولار لن يكون كافيًا لاستعادة الكرامة ولمن يريد أن يحافظ على كرامته عليه ألا يتواجد بالأماكن غير المسموح له بالتواجد بها”.

وفاجأ المطرب عمرو دياب الجمهور برد فعله، في أحد الأفراح الذي أحياها داخل فندق شهير بالقاهرة، عندما صفع شابًا حاول التقاط صورة “سيلفي”.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى