رياضة

تحديات تواجه خالد بيبو في الأهلى

كتب عثمان رمضان شبل

يواجه خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  تحديات كبيرة بعد توليه منصب مدير الكرة بالقلعة الحمراء خلفا لـ سيد عبد الحفيظ الذي تم توجيه الشكر له من قبل مجلس إدارة النادي الأهلي.

تحديات تواجه خالد بيبو في الأهلي

ويواجه خالد بيبو تحديات كبيرة أبرزها تجديد عقود أكثر من لاعب داخل صفوف الفريق الذي اقتcustom hockey jerseys nike air jordan 4 custom design jerseys best nfl jerseys nike air max sale mens best human hair wigs online custom basketball jerseys make your own jersey nfl san francisco 49ers best wigs for white women nike air max 90 womens customized baseball jerseys cheap soccer jerseys nike air max womens Bengals jerseysربت عقودهم من الانتهاء وعلى رأسهم محمد مجدى أفشة ومحمد شريف ومحمد هانى ومحمود متولى إلى جانب الثنائي عمرو السولية وعلى معلول الذي تنتهى عقودهم مع القلعة الحمراء بنهاية منافسات الموسم القادم وبحق لهم التوقيع لأى نادي بداية من شهر يناير القادم.

بالإضافة إلى كيفية حله لمشكلة أحمد عبد القادر نجم الفريق، بعد هجومه على بعض من الجماهير التي انتقدت أدائه في الفترة الأخيرة.

كما يواجه خالد بيبو تحدي آخر هو القلق الجماهيرى الذى أصاب الكثير من جماهير الأهلى برحيل سيد عبد الحفيظ الذي كان المُدافع عن حقوق النادى على مدار فترة عمله خلال السنوات الماضية التى نجح فيها في حسم جميع الملفات الشائكة بكرة القدم بالنادي الأهلي نظرا لخبرته الكبيرة في السيطرة على اللاعبين والحفاظ على سرية غرفة خلع الملابس التى كانت أحد أسرار النجاح داخل القلعة الحمراء خلال السنوات الماضية.

خالد بيبو يجتمع مع الجهاز الإداري

وعقد خالد خالد بيبو مدير الكرة الجديد بالأهلي جلسة مع جهازه الإداري من أجل الاطمئنان علي كافة الترتيبات الخاصة برحلة الفريق إلى النمسا لخوض معسكر الإعداد للموسم الجديد. 

وأن بيبو اطمأن على كافة الإجراءات الخاصة بتأشيرات السفر إلى النمسا التي يسعى الجهاز الإداري لإنهائها في الوقت الحالي. 

ويواجه الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر أزمة في خط الهجوم قبل انطلاق الموسم الجديد في ظل إصابة محمد شريف في العضلة الخلفية ومع رحيل شادي حسين وإيقاف محمود كهربا محليا، بالإضافة إلى عدم عودة حسام حسن بعد تفعيل بند شرائه من قبل نادي سموحة.

كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لم يعد أمامه حال عدم حسم صفقة المهاجم الأجنبي سوي قيد صلاح محسن العائد من الإعارة في سيراميكا كليوباترا، حيث تم وضع اللاعب علي قائمة الانتظار.

وقالت مصادر: حال تعثرنا في التعاقد مع مهاجم جديد سيكون صلاح محسن مهاجم الأهلي في بداية الموسم الجديد الذي يشهد خوض منافسات دوري السوبر الإفريقي بالإضافة إلي كأس السوبر الإفريقي. 

تواصل مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع مساعده سامي قمصان المدرب العام بالفريق من أجل مراجعة خطة إعداد الفريق للموسم الجديد والتي تنطلق يوم ٢٤ من أغسطس الجاري. 

وأن كولر اتفق مع قمصان على بعض الوحدات التدريبية الخاصة والمختلفة التي سيخضع لها جميع اللاعبين في بداية فترة الإعداد للموسم الجديد للحفاظ على سلامة الجميع من الإصابات العضلية بسبب ضغط الموسم القادم. 

ويعقد مسئولو الأهلي جلسة مع محمد مجدي أفشة لاعب الفريق بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق من أجل حسم ملف تمديد تعاقد اللاعب الذي ينتهي بنهاية الموسم القادم. 

مقالات ذات صلة