حوادث

تحرير 815 محضرًا تموينيًا للمخابز ومستودعات الغاز بدمياط

قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط، بشن عدد من الحملات على الأسواق والمخابز ومستودعات الغاز خلال شهر يونيو الماضى وأسفرت عن تحرير 815 محضرًا.

وتم تحرير 247 محضرًا للمخابز، لوجود مخالفات متعددة جاءت من بينها نقص وزن رغيف الخبز وتوقف عن الإنتاج، بالإضافة إلى تحرير 547 محضرًا للأسواق لوجود مخالفات تتعلق بعدم الإعلان عن الأسعار ورصد حالات غش تجارى وعدم وجود شهادة صحية.

أما فيما يخص المواد البترولية فقد تم تحرير 21 محضرًا لعدم الإعلان عن أسعار الغاز، فضلًا عن تحرير 4 محاضر جنح لوجود مخالفات متعددة منها بيع سلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية وكذا عدم الإعلان عن الأسعار واستخدام إسطوانات منزلية وتجارية.

وكانت مديرية تموين دمياط بإشراف سمير عثمان مدير عام التموين بدمياط ومجدى المهدى مدير الرقابة التموينية، وبالتنسيق مع رجال متابعة ديوان عام محافظة دمياط، شنت حملة تموينية موسعة لضبط الأسواق ومنع الاستغلال.

وأسفرت الحملة عن ضبط 160 كيلو جرام كبدة ولحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى، بإحدى الجمعيات الاستهلاكية بمدينة دمياط، وتم ضبط كمية من البسطرمة وصدور دجاج غير صالحة بمصنع، حلويات شهير بدمياط، كما تم ضبط منية لحوم تم ذبحها خارج المجزر.

وتمكن رجال التموين بدمياط من شن حملة على البدالين التموينيين بكفر سعد، أسفرت عن ضبط 3 محال، تحرر لها مخالفة تجميع سلع تموينية، وتم تحرير محضر تجميع دقيق ونقص وزن ومخبز للخبز المدعم، وضبط زيت مجهول المصدر بأحد المطاعم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى