رياضة

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الترجي التونسي

كتب عثمان رمضان شبل

 استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر على تشكيل الفريق لمواجهة الترجي التونسي المرتقبة غدا الجمعة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

وبات من المنتظر أن يبدأ الأهلي بمحمد الشناوي في حراسة المرمي أمامه محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وفي خط الوسط حمدي فتحي ومروان عطية وعمرو السولية وفي الأمام احمد عبد القادر وبيرسي تاو ومحمود كهربا. 

ويحضر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومحمد الشناوي كابتن الفريق مؤتمر صحفي اليوم الخميس للحديث عن مباراة الترجي التونسي المرتقبة غدا. 

و يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم استعدادا لمواجهة الترجي التونسي غدا. 

كما يسمح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بحضور وسائل الإعلام أول ربع ساعة من مران الفريق الرئيسي اليوم استعدادا لمواجهة الترجي التونسي غدا الجمعة. 

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر اليوم تدريباته استعدادا لمواجهة الترجي التونسي غدا الجمعة في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا. 

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في تونس تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، في السابعة مساء امس بتوقيت تونس التاسعة بتوقيت القاهرة، على أحد الملاعب الفرعية بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، الذي يستضيف مباراة الأهلي والترجي مساء غدا الجمعة، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

مران الأهلي الأول بتونس استعدادا لمواجهة الترجى

وخاض لاعبو الفريق فقرة إحماء وتدريبات بدنية تحت إشراف أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، قبل المشاركة في تقسيمة الكرة، التي حرص خلالها الجهاز الفني على تنفيذ الجوانب الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال مباراة الترجي.

مقالات ذات صلة