رياضة

تشكيل الزمالك الأقرب أمام شباب بلوزداد

كتب عثمان رمضان شبل

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، علي ملامح تشكيل فريقه أمام شباب بلوزداد الجزائري. 

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد صبحي في حراسة المرمي وأحمد فتوح والونش وحسام عبدالمجيد وحمزة المثلوثي في خط الدفاع وروقا وسيف جعفر ودونجا وزيزو ومصطفي شلبي في خط الوسط وسيف الجزيري في خط الهجوم. 

مباراة الزمالك وشباب بلوزداد 

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، اليوم الخميس تدريباته استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها غدا الجمعة بدوري أبطال أفريقيا. 

وحرص جمال عبد الحميد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، رئيس بعثة الفريق في الجزائر، وخالد لطيف، أمين الصندوق، وأمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، على متابعة مران أمس الأربعاء الذي أقيم على ملعب نيلسون مانديلا، استعدادا لمباراة شباب بلوزداد الجزائري، المقرر له غدا الجمعة  في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتواجد الثلاثي في المران من أجل مؤازرة وتحفيز اللاعبين والجهاز الفني قبل المباراة المقبلة أمام بطل الجزائر.

وكانت بعثة الأبيض وصلت إلى الجزائر في ساعة مبكرة من صباح أمس استعدادا لخوض مباراة شباب بلوزداد المرتقبة.

 تفاصيل جلسة فيريرا وأسامة نبيه

 عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع أسامة نبيه المدرب العام، خلال مران أمس الأربعاء الذي أقيم على ملعب نيلسون مانديلا، استعدادا لمباراة شباب بلوزداد الجزائري، المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت الجلسة الحديث عن البرنامج التدريبي وبعض الجوانب الخططية التي سيتم تطبيقها في مران الامس استعدادا للقاء بطل الجزائر.

مقالات ذات صلة