فن

تعرف على سبب عدم مشاركة هاني شاكر في مهرجان العلمين

كتب_زينب غازي

كشف المطرب هاني شاكر عن سبب عدم مشاركته في مهرجان العلمين الجديدة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشر هاني شاكر في منشوره بيان إعلامي، جاء كالآتي: عبر أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر عن مدي حبه للمشاركة في مهرجان “العالم علمين” بمدينة العلمين الجديدة وأنه كان في غاية السعادة عندما تحدثت معه إدارة المهرجان لإحياء حفل ضمن فعاليات المهرجان ولكن لسوء الحظ كان يوجد ارتباطات تعاقدية لإحياة العديد من الحفلات خارج مصر بعدد من الدول العربية.

وتابع البيان: وتحدث إدارة أعمال الفنان هاني شاكر مع إدارة المهرجان لتأجيله ولكن الجدول الخاص بالحفلات لدى إدارة المهرجان كان مزدحم ولم يتمكنوا من الاتفاق على موعد آخر.

وأضاف: لذلك اعتذرت إدارة أعمال الفنان هاني شاكر كل عن هذا الموعد إلى أن يتم الاتفاق على موعد آخر يتم الترتيب له وأعرب أمير الغناء عن حبه الشديد لمهرجان العلمين لأنه من أهم المقاصد السياحية الآمنة ويسهم في الترويج لمنطقة الساحل الشمالى بأكملها ويضعها على خريطة السياحة العالمية، خاصة مع المشروعات الكبرى والضخمة التي تشهدها تلك المنطقة والتى تحولها لمنطقة جذب سياحى على مدار العام وليس فقط فى أشهر الصيف.

وتجري مدينة العلمين الجديدة استقبال عدد كبير من الحفلات، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، والذي افتتح يوم 11 يوليو وينتهي 30 أغسطس، ومن المقرر أن يحيي عدد كبير من المطربين ونجوم الأغاني الرومانسية والراب حفلات ضخمة على مسرح «أرينا العلمين»، ضمن حفلات موسم صيف 2024، وذلك بعد احياء الكينج محمد منير حفله الاولى ضمن فعاليات المهرجان، حيث خصص ٦٠ ٪ من أرباح المهرجان، من أجل دعم أهالي غزة ومصابى فلسطين.

ويستحدث المهرجان هذا العام أنشطة جديدة إلى جانب فعالياته الأساسية، منها انطلاق الدورة الأولى لمهرجان نبتة الخاص بمحتوى الطفل برئاسة الفنان أحمد أمين، وإضافة عروض مسرحية، بالتعاون مع هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، التي سترعى في مهرجان العلمين 4 مسرحيات و3 حفلات غنائية، وفي المقابل مهرجان العلمين سيرعي في الرياض مسرحيتين وحفلات غنائية.

ويذكر أن مهرجان العلمين أعلن عن التفاصيل، بمشاركة عدد من كبار النجوم، على رأسهم محمد منير، عمرو دياب، كاظم الساهر، سعاد ماسي، ديانا حداد، تامر حسني، تامر عاشور، ويجز، كايروكي.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى