رياضة

تعرف على موعد عودة الزمالك للتدريبات استعدادا للبنك الأهلي

كتب عثمان رمضان شبل

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته غدا الثلاثاء، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الإثنين، بعد الفوز على بيراميدز في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس في مسابقة الدوري الممتاز.

وفاز الزمالك على  بيراميدز بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 14 نقطة يحتل بها وصافة المسابقة.

أمير مرتضى

وأعرب أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة عن رضائه بالفوز على بيراميدز بهدف دون رد في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال أمير مرتضى بعد المباراة: “الحمد لله على الفوز.. بيراميدز من الفرق التي تنافس على الدوري في آخر 3 مواسم.. وكان من المهم أن نخوض المباراة  بجدية وتركيز رغم وجود بعض الإصابات”.

وتابع أمير مرتضى عن الصفقات التي أبرمها نادي الزمالك بأن أي لاعب جديد يحتاج لفترة من الانسجام والتأقلم على الأجواء في الزمالك.

وأضاف أمير مرتضى: “بطولة دوري أبطال إفريقيا هى البطولة التي أتمنى تحقيقها على المستوى الشخصي بغض النظر عن الفرق التي سنواجهها.. نحن نأخذ الموضوع خطوة بخطوة لتحقيق حلم طال انتظاره ما يقرب من 20 عاما”.
واختتم المشرف العام على الكرة: “أشكر جماهير الزمالك التي حضرت اللقاء اليوم وأتمنى وجودهم دائمًا لأنهم يمنحوننا الدعم والثقة”.

مقالات ذات صلة