فن

تفاصيل انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد بعد زواج 4 أعوام

كتب_ زينب غازي

أثارت أنباء إنفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي ضجة كبيرة خلال الأيام القليلة الماضية ، خاصة بعد الخلافات التي وقعت بينهما ومع أسرة أحمد فهمي . 

وتم تداول  معلومات تؤكد انفصالهما ، لكن الأمر يدور في غاية السرية، حيث اتفق الثنائي على الانفصال بالفعل، لكن حتى الآن لم يحدث الطلاق رسمياً . 

وأعلن كلا من  هنا الزاهد واحمد فهمي إنهما منفصلان منذ أشهر بشكل سري، واتفقنا بالفعل على الطلاق ، لكن تم تأجيل تنفيذ القرار لفترة ، خاصة وأنهما كانا يستعدان لطرح فيلمهما مستر إكس، وحتى لا يتأثر نجاح الفيلم بانفصالهما، فقررا تأجيل الطلاق لحين عرض الفيلم . 

وأخفى  الطرفين  حقيقة الانفصال أو ما دار بينهما، ولم تتحدث هنا الزاهد عن  انفصالها عن زوجها أحمد فهمي خلال الفترة الماضية ، وعندما تم توجيه سؤال لها بخصوص الطلاق ، في عرض الفيلم الخاص ، لم تجب عنه ، وقالت :” لو في حاجة أكيد هقولها لجمهوري” . 

ويستمر أحمد فهمي وهنا الزاهد فى متابعة  بعضهما على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام ، ويحتفظان بصور بعضهما سوياً، لكن هنا توقفت عن نشر صور تجمعها بزوجها منذ أشهر قليلة . 

وسبق أن  وقع خلاف عائلي بين أحمد فهمي وزوجته هنا، ومع شقيقه كريم فهمي وزوجته، رغم قوة العلاقة التي تربطهم ببعض ، لكن هنا وزوجة كريم فهمي اختلفا سوياً والغيا متابعة بعضهما وكذلك كريم فهمي . 

و انتشرت شائعات حول حمل هنا الزاهد وأن ذلك الأمر هو السبب في الأزمة التي وقعت بين هنا وأحمد ، حيث ترفض هنا الزاهد فكرة الحمل والولادة حالياً وقررت تأجيلها لكن الأمر أثار غضب والدة أحمد فهمي .

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى