رياضة

تفاصيل عقد رعاية الاستاد الجديد للأهلي .. وموعد افتتاح فرع التجمع

كتب عثمان رمضان شبل

أحمد شوبير: استاد الأهلي الجديد حصل على عقد رعاية بـ 6 مليارات جنيه

أكد الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي “مع شوبير” المذاع على إذاعة أون سبورت، توصل مجلس إدارة النادي الأهلي إلى اتفاق عن طريق الراعي الرئيسي للنادي “شركة برزنتيشن” إلى اتفاق مع راعى نادي بايرن ميونيخ للحصول على عقد رعاية استاد النادي الأهلي بفرع الشيخ زايد لمدة 20 سنة بقيمة مالية تصل إلى 6 مليارات جنيه تدفع على أربع أقساط.

وقال شوبير إنه حتى الآن لم يتم توقيع العقود لكن هناك اتفاق على الحصول على عقد رعاية استاد النادى الأهلى بقيمة 6 مليارات جنيه مع الشركة الراعية لنادى بايرن ميونيخ الألمانى في نجاح كبير لإدارة القلعة الحمراء.

وأضاف: على جميع الأندية الشعبية داخل مصر مثل الزمالك والإسماعيلي والاتحاد السكندري والمحلة والمصري أن تستغل جماهيريتها بشكل احترافي يجلب لها موارد مالية ضخمة مثل النادي الأهلي.

وأشار شوبير إلى أنه لا يوجد أي رعاه على قميص النادي الأهلي كما تردد خلال الفترة الماضية عن تواجد رعاة آخرين بخلاف الـ 6 شركات التي حصلت على رعاية قميص المارد الأحمر منذ بداية الموسم الحالي.

المرتبط للمحترفين.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم على صالة 1 بـ استاد القاهرة ويسعى فريق سيدات سلة الأهلى إلى الفوز بها وحصد اللقب.

اليوم..كولر يعود إلى القاهرة لقيادة تدريبات الأهلي


ويعود السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأحد من سويسرا إلى القاهرة، بعد انتهاء إجازته القصيرة.

وكان كولر قد أعطى الفريق الأول بالنادي الأهلي راحة من التدريبات لمدة 5 أيام من الأربعاء الماضي وحتى اليوم الأحد، على أن يعود الفريق للتدريبات غدًا الإثنين.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التدريبات الجماعية غدًا الاثنين استعدادا لمواجهة فريق المقاولون العرب المقرر إقامتها مساء يوم 27 نوفمبر الجارى على ملعب الأهلى we بالسلام بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي.


شوبير.. لايوجد خلاف بين كولر وثنائي الأهلي

وقال الإعلامى أحمد شوبير، إنه لا يوجد خلاف بين ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد محمود وزياد طارق والسويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأحمر.

وأكد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت، أن كولر غير مقتنع فنيا بمحمد محمود وزياد طارق ولكن لايوجد أزمة أو خلاف وأن الأنباء التى ترددت بشأن عقد جلسة لكولر مع محمد محمود وزياد طارق ليس لها أساس من الصحة.

وأشار شوبير إلى أن كولر قرر عودة الثنائي الى تدريبات الفريق الأول نظرا لنقص العدد داخل صفوف الفريق بسبب غياب اللاعبين الدوليين الذين يتواجدون مع المنتخبات الوطنية بفترة التوقف الدولي الحالية وكذلك لمنحهم الفرصة للعودة إلى التواجد مع الفريق الأول مرة أخرى.

كولر يحسم مصير رباعي الأهلي خلال أيام

وقال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على إذاعة أون سبورت أن مسألة تجديد عقد رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ياسر ابراهيم وحسين الشحات ورامي ربيعة وأيمن أشرف في يد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

وقال شوبير إن كولر سوف يعقد اجتماعا مع إدارة القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة لمناقشة كافة احتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة وكذلك سوف يقدم تقرير فني عن الفترة الماضية التي قاد فيها الفريق الأحمر.

وأشار شوبير أن كولر سوف يحسم مصير تجديد عقد الرباعى خلال الأيام القليلة المقبلة خلال اجتماعه مع الإدارة وربما يؤجل الحسم إلى نهاية منافسات الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة