رياضة

تفاصيل مفاوضات الأهلي مع كوناتيه لخلافة موديست

كتب عثمان رمضان شبل

قال مصدر داخل الأهلي إن البوركيني محمد كانوتيه مهاجم إخماد الروسي السابق دخل حسابات الجهاز الفني في ميركاتو الصيف القادم، لتدعيم هجوم الفريق خاصة بعد انتهاء عقده مع ناديه الروسي. 

وأوضح المصدر أن كانوتيه تم عرضه على مارسيل كولر المدير الفني للفريق ليس حاليا فقط، ولكن من انتقالات الشتاء الماضي ولكن المفاوضات وقتها لم ترتق إلى حيز الرسمية. 

وقال: كولر يحسم موقفه من اللاعب خلال الأيام القادمة من أجل إبلاغ النادي بالتحرك رسميا للتفاوض مع اللاعب. 

طلب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تأجيل حسم مصير عودة الجزائري أحمد القندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا حتى نهاية الموسم الحالي من أجل اتخاذ القرار المناسب للفريق. 

كما حرص خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي على تدعيم لاعبي الأهلي الدوليين في معسكر المنتخب، وذلك خلال اتصال هاتفي مع كابتن الأهلي محمد الشناوي. 

وتضم كتيبة منتخب مصر من فريق الأهلي عشر لاعبين وهم محمد الشناوي ومصطفي شوبير ومحمد هاني وأكرم توفيق ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وإمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا 

تلقي طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي عرضا من نادي زد للرحيل إلي صفوفه في ميركاتو الصيف القادم خاصة في ظل ترحيب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برحيله نهاية الموسم الحالي. 

من ناحية أخري يفاضل بيرسي تاو لاعب الأهلي بين ثلاث عروض للرحيل عن القلعة الحمراء في ميركاتو الصيف القادم أحدهم من الدوري القطري بجانب عرضا من الدوري السعودي فضلا عن عرض نادي كايزر تشيفز من جنوب افريقيا. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى