رياضة

تقارير.. محمد صلاح مطلوب في برشلونة

كتب عثمان رمضان شبل

ذكرت تقارير إعلامية إنجليزبة، اليوم الاثنين، أن محمد صلاح  نجم نادى ليفربول الإنجليزي على رأس قائمة المطلوبين لنادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

محمد صلاح

واكدت صحيفة “ميرور” البريطانية  أن برشلونة وضع قائمة مكونة من 6 لاعبين لتدعيم الفريق قبل بداية الموسم الجديد، لافتة إلى أنهم يخططون لتقديم عرض مالي مغري لإدارة ليفربول للموافقة على رحيل صلاح.

ولم تشهد مفاوضات صلاح مع ليفربول أي تقدم خلال الفترة الماضية، حتى أن يورجن كلوب مدرب الريدز خرج في تصريحات صحفية وأكد أن إدارة النادي فعلت ما بوسعها وعلى “مو” اتخاذ قراره النهائي.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية أن المدرب الإسباني تشافي المدير الفني لبرشلونة وضع صلاح على رأس قائمة المطلوبين للتعاقد معاهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل العودة إلى المنافسة مرة أخرى مع نادى ريال مدريد على الليجا الإسبانية خاصة أن عقد محمد صلاح سوف ينتهى مع الريدز بنهاية منافسات الموسم المقبل.

ترتيب الأكثر مساهمة 

يتواجد نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح ولاعب نادي ليفربول في المركز الثاني في ترتيب الأكثر مساهمة  (هدف+ أسيست)  في الدوريات الخمس الكبرى برصيد 35 مساهمة، حيث سجل صلاح 22 هدفا وصنع 13 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعد صلاح الأكثر مساهمة  في التسجيل وصناعة الأهداف معا، وسنعرض لكم الأكثر مساهمة في كل من الدوريات الخمس الكبرى لموسم 2021 / 2022:

صدارة ترتيب الأكثر مساهمة

يأتي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد في صدارة ترتيب الأكثر مساهمة في الدوري الإسباني برصيد 36 مساهمة،حيث سجل بنزيما 25 هدفا وصنع 11، ويتساوى مع كليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الذي يأتي في صدارة ترتيب الأكثر مساهمة في الدوري الفرنسي  برصيد 36 مساهمة حيث سجل مبابي 22 هدفا وصنع 14.

بينما محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني ولاعب ليفربول الإنجليزي في المركز الثاني بالمشاركة مع ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ الألماني برصيد 35 مساهمة، حيث سجل صلاح 22 هدفا وصنع 13 في الدوري الإنجليزي، بينما سجل البولندي 33 هدفا وصنع هدفين في الدوري الألماني.

وتواجد نكونكو لاعب لايبزيج الألماني في المركز الثالث برصيد 30 مساهمة حيث سجل 17 هدفا وصنع 13 في الدوري الألماني.

يأتي في المركز الرابع تشيرو إيموبيلي لاعب لاتسيو حيث يعد هو الأكثر مساهمة في الدوري الإيطالي برصيد 28 مساهمة، حيث سجل 26 هدفا وصنع هدفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى