فن

تيسير فهمي: أنا ست متدينة ودا ملوش علاقة بالتمثيل

كتب_ زينب غازي

تحدثت الفنانة القديرة تيسير فهمي، عن تكريمها في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، ضمن ختام الدورة الـ 13 خلال الأيام الماضية وتفاجأت بردود فعل الجمهور القوية.

وقالت تيسير فهمي فى تصريحات تليفزيونية، “أن جميع أعمالها مازالت تعرض على القنوات لذلك لم تشعر أنها غابت بالفعل عن الجمهور منذ عام 2011”.

وبشأن ابتعادها عن الفن بسبب أمور دينية، أكدت تيسير فهمي: “الإيمان في قلوبنا كلنا، وأنا ست متدينة ودا ملوش علاقة بالتمثيل”.

وأعربت الفنانة عن سعادتها بعد تكريمها في مهرجان الأقصر خلال الأيام الماضية ، فى الدورة الـ 13 في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية ضمن أفلام المخرج خيري بشارة والتي تحمل الدورة الثالثة عشرة من المهرجان اسمه.

وضحت : “سعيدة لتواجدي بينكم بعد غياب 13 عامًا عن التواجد في أي فعاليات فنية”، ثم تطرقت للحديث عن دورها في فيلم “العوامة 70” وقالت: “شعرت أن العمل يناقش مشاكل الشباب، وتحمست له وأحببته، كما أنني أحببت العمل مع خيري بشارة فالعمل معه ممتع”.

وإستمرت تيسير فهمي: “نحن من خلال الفن قادرون أن نعطي للمرأة القوة، واليوم المرأة الفلسطينية تعطي درسا للنساء فهي نموذج قوي لصمود النساء”.

وعن دورها في التوعية المجتمعية : “قمت بعمل أنشطة خيرية، والتوعية تحد لأنها ليست سهلة والعمل مع المجتمع والناس هواية، وتواجدنا في وقت به وعي ومسرح وثقافة وتشكلنا جيدا، لذلك انغمست مع الشباب لزيادة وعيهم وهذا دور لا يقل أهمية عن الفن”.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى