رياضة

ثورة غضب بين لاعبي المنتخب الأولمبي وجهازهم الفني بسبب اتحاد الكرة

كتب عثمان رمضان شبل

سادت حالة من الغضب بين لاعبي المنتخب الأولمبي وجهازهم الفني بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، بسبب عدم صرف مكافآت المركز الثاني ببطولة أمم أفريقيا للشباب الماضية، والتأهل إلى أولمبياد باريس 2024.واشتكى عدد كبير من اللاعبين من تبخر وعود مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، وعدم صرف مكافآت المنتخب الأولمبي كما وعدوهم في أكثر من مناسبة، مؤكدين أن البطولة أقيمت في شهر يونيو الماضي، ومر عليها أكثر من 7 أشهر، ورغم ذلك لم ينجح اتحاد الكرة في صرف مكافآتهم رغم إنجاز التأهل إلى اولمبياد باريس 2024.

فيما اشتكى البرازيلي روجير ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، لعدد من أعضاء الجبلاية، مؤكدا تخوفه من أن يؤثر الأمر على استعدادات المنتخب لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية، خاصة في ظل حالة الضيق والسخط بين اللاعبين.

وطالب ميكالي بسرعة حل الأمر، خاصة قبل السفر للإمارات للمشاركة في دورة دبي الدولية، التي تقام في الفترة من 17 وحتى 27 يناير الجاري بمشاركة منتخبات مصر الأولمبي والسعودية والإمارات وقطر والعراق. 

ويدخل منتخب مصر الأولمبي، اليوم الخميس، معسكرا تدريبيا مغلقا بالعاصمة الإدارية الجديدة، إستعدادا للمشاركة في دورة دبي الدولية، التي تقام في الفترة من 17 وحتى 27 يناير الجاري بمشاركة منتخبات مصر الأولمبي والسعودية والإمارات وقطر والعراق. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى