رياضةعاجل

جلسات مكثفة للاعبي الزمالك قبل مواجهة ساجرادا الأنجولي

كتب-تسنيم أحمد

صرح”جمال عبد الحميد”، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق بأنجولا، أنه يثق في لاعبي نادي الزمالك، وأنهم يمتلكون خبرات كبيرة في المحافل الإفريقية خاصة أن معظمهم دوليون مثلوا المنتخب المصري في البطولات القارية، وأنهم قادرين على تحقيق الفوز في مواجهة”ساجرادا الأنجولي” يوم السبت المقبل في مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعقد الثنائي”جمال عبد الحميد، أمير مرتضي منصور” جلسة مع اللاعبين أكدا فيها ضرورة التركيز من أجل فوز المباراة والحصول على الثلاث نقاط.

وكانت قد وصلت بعثة الفريق الأول بنادي الزمالك إلى مطار لواندا استعدادًا لمواجهة”ساجرادا الأنجولي”، وقد استغرقت الرحلة التي أنطلقت من مطار”برج العرب” في الثانية ظهر اليوم قرابة السبع ساعات حتي وصلت مطار”لواندا” في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وعند وصولهم خضع الجميع لمسحة طبية للكشف عن فيروس”كورونا” قبل التوجه لمقر إقامتهم.

واختار القائد الفرنسي”باتريس كارتيرون”، الجهاز الفني لنادي الزمالك، القائمة التي ستخوض المباراة وتضم كل من:

حراسة المرمى: “محمد أبو جبل، محمد عواد، السيد عطية”.

خط دفاع: “حمزة المثلوثي، محمود مجدي الونش، محمود علاء، محمد عبد الغني، محمد عبد الشافي، أحمد فتوح، عبد الله جمعة، محمد طارق، حسام عبد المجيد”.

خط وسط: “إسلام جابر، محمد أشرف روقا، إمام عاشور، يوسف إبراهيم أوباما، ماجد هاني، أحمد سيد زيزو، محمد اوناجم، شيكابالا، أشرف بن شرقي، رزاق سيسيه”.

خط هجوم: “سيف الدين الجزيري، عمر السعيد، حسام أشرف سيف جعفر”.

وستنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا، وستذاع المباراة على القناة الثالثة لشبكة”bein sports”.

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى