فن

جوري بكر تكشف سبب تجسيدها أدوار الشر

كتب_زينب غازي

كشفت الفنانة جوري بكر عن أنها شعرت بأن الجمهور يكرهها للغاية بسبب أدوار الشر التي تقدمها خلال أعمالها الفنية مؤخرا، مشيرة إلى أن حجم الشر في دورها بالمسلسل الجديد برغم القانون” أكبر من شر شخصية “وداد” في مسلسل “جعفر العمدة والذي عرض في موسم دراما 2023 رمضان.

وتحدثت جوري بكر خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “تفاصيل” والذي يعرض عبر فضائية “صدى البلد 2: “كنت خايفة جدا لما قريت دوري في مسلسل برغم القانون، لأنه دور صعب جدًا والمخرج شادي عبد السلام والمنتج ريمون مقار هم من رشحوني للدور وقولتلهم ليه أنا اللي أعمل الدور ده قالولي مش شايفين حد غيرك يقدر يعمله”.

وأوضحت جوري: “إلى أنها سعيدة للغاية بمشاركتها في مسلسل “برغم القانون” كونه أول بطولة مطلقة للنجمة إيمان العاصي في الدراما.

وأضافت الفنانة: “كانت متخوفة للغاية حتى لا يعتقد البعض بأنه يتذكرني بأدوار الشر فقط قائلة: “حاسة أني لو عملت دور طيب مش هيليق عليا”.

ويشارك في مسلسل “برغم القانون” كل من إيمان العاصي، هاني عادل محمد القس وليد فواز عابد عنان، رحاب الجمل فرح يوسف، عايدة ریاض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين نبيل علي ماهروعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى