رياضة

جوميز يطلب تقريرا عن إصابة أحمد فتوح

كتب عثمان رمضان شبل

طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقريرًا عن تطورات إصابة أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق لمعرفة موعد عودته للمشاركة مع الفريق خاصة بعد غيابه عن مباريات الزمالك الأخيرة بسبب الإصابة.

ويخضع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لفحص طبي من أجل الاطمئنان على إصابته والتأكد من جاهزيته من عدمها قبل لقاء فاركو يوم الجمعة المقبل بالدوري.ورفض مسؤولو نادي الزمالك، التراجع عن العقوبة المالية التي وقعها عبد الواحد السيد على محمد عواد حارس مرمي الفريق حتى إذا اعتذر  لزميله حسام عبد المجيد عن الاعتداء عليه.

وكان عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك قرر توقيع غرامة مالية على محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بخصم 25% من قيمة عقده مع النادي.
 
وتعرض فريق الزمالك للخسارة أمام المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت الساعات الماضية محاولات من قبل بعض مسئولي اتحاد الكرة لمطالبة الزمالك بالصبر عليهم في تحقيق طلبات القلعة البيضاء فيما يخص لعب المؤجلات.

وشدد المصدر، على أن مسؤولي الزمالك تمسكوا بضرورة تحقيق كافة طلبات البيان ولن يتراجعوا عن تحقيقها 

وأصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانا رسميا بعد خسارة الفريق أمام المصري البورسعيدي من نظيره المصري البورسعيدي بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مواجهات الجولة 26 من الدوري الممتاز. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى