فن

جيهان خليل تشارك متابعيها صورة جديدة مع صاحبة السعادة

كتب – ريم خالد

نشرت الفنانة جيهان خليل صورة عبر مواقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” مع إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” قائلة”مع صاحبة السعادة الليلة الساعة 11 مساًء على dmc”.

جيهان خليل وإسعاد يونس عبر “إنستجرام”

من هي جيهان خليل

جيهان خليل من مواليد 11 يناير 1989 في الدار البيضاء في المغرب، هي ممثلة مغربية مقيمة في مصر، فازت في ديسمبر 2015، بلقب أفضل ممثلة في الموسم الأول من برنامج عرب كاستنج لاكتشاف المواهب في مجال التمثيل، التحقت بشعبة الفنون الدرامية قسم المسرح في معهد “الكونسرفتوار” في المغرب، وهي تتقن اللغتين العربية والفرنسية، وقد قدمت أعمالًا مسرحية بهما، وهي حاصلة على شهادة الليسانس في الفلسفة، وشهادة الماجستير في الفلسفة وآلياتها النقدية، وتعمل على تقدم أطروحة الدكتوراة في الفلسفة وجماليات الصورة والسينما.

أشياء لا تعرفها عن الفنانة جيهان خليل

عرفت جيهان خليل في العالم العربي بعد فوزها بلقب برنامج عرب كاستنج كأحسن موهبة عربية، وخلال المنافسة اعترفت بعشقها للتمثيل منذ الصغر قائلة “أنجذبت للفلسفة بسبب حسها النقدي والفطري لكن عشقي الأول والأخير كان في المسرح والسينما” .

جيهان خليل

بعد فوزها أسندت لها الفنانة المصرية غادة عبد الرازق مشاركتها البطولة في مسلسلها الخانكة رفقة نخبة من الممثلين المصريين كأول عمل رسمي لها بعد فوزها في مسابقة “أراب كاستينج” لتليها العديد من الأعمال منها بطولة مسلسل طاقة نور أمام الفنان هاني سلامة، بطولة مسلسل أبواب الشك مع خالد سليم، حلقة في مسلسل هربانة منها أمام الفنانة ياسمين عبد العزيز تم بيت السلايف، كما انتهت من تصوير فيلم 122 الذي عُرض في عيد الأضحى عام 2019، وتستعد لتصوير فيلمين جديدين.

أخر أعمالها الفنية

مسلسل سوشيال

تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى حول مخاطر السوشيال ميديا وعمليات التجسس والنصب.

ﺇﺧﺮاﺝ رؤوف عبدالعزيز، أحمد وفيق، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد جلال، طاقم العمل أحمد زاهر، ميرنا نور الدين، شاهين، فرح الزاهد، جيهان خليل، تامر فرج.

بوستر المسلسل

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة