اخبار محليةحوادث

حريق ضخم يلتهم مولًا تجاريًا وكافيه بالتجمع الخامس(صور)

كتب_زينب غازي

اندلع حريق داخل مولًا تجاريًا وكافيه بشارع التسعين الجنوبي في التجمع الخامس، إذ امتدت ألسنة اللهب وتصاعدت أعمدة الدخان الكثيفة لتغطي السماء فوق منطقة التجمع الخامس.

وذكروا شهود عيان أن ألسنة اللهب كانت مرئية من مسافات بعيدة، في حين تصاعدت الأدخنة السوداء التي كانت تغطي الجو حول المكان.

ودفعت قوات الحماية المدنية بالقاهرة بعدد من سيارات الإطفاء وفرض كردون أمني حول موقع الحريق لمنع امتداده بالأماكن المجاورة.

تفاصيل الحريق، إذ تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة إخطارًا من النجدة يفيد باندلاع حريق بشارع التسعين الجنوبي في التجمع الخامس، ما ترتب عليه تزايد حدة الحريق وتصاعد النيران والأدخنة من مكان الحريق.

ووفقًا للتحريات الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية، بدأ الحريق داخل المول التجاري الكائن في قلب شارع التسعين الجنوبي، ورغم المحاولات الأولى من بعض العاملين في المول للسيطرة على النيران باستخدام أدوات الإطفاء المتوفرة لديهم، إلا أن النيران كانت قد اشتعلت بقوة وامتدت سريعًا إلى الكافيه المجاور المكون من ثلاثة طوابق.

وتم تحرير محضر بالواقعة وفتحت النيابة العامة تحقيقًا عاجلًا للوقوف على أسباب الحريق وتحديد المسؤولين. التحريات الأولية تشير إلى أن الحريق قد يكون ناتجًا عن ماس كهربائي، ومازالت التحقيقات جارية للتأكد من السبب الرئيسي للحريق.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى