فن

حسن الرداد يعلن عن موعد عرض فيلمه الجديد “تحت تهديد السلاح”

كتب – ريهام خالد

أعلن الفنان حسن الرداد، طرح فيلمه الجديد “تحت تهديد السلاح” في نوفمبر المقبل، بدور العرض السينمائي المختلفة في مصر والعالم العربي.

ونشر الرداد البوستر الدعائي الرسمي للعمل عبر حسابه علي “إنستجرام” وعلق عليه قائلا: “فيلم تحت تهديد السلاح ٣_١١ فى جميع صالات السينما فى مصر والعالم العربي، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، وإنتاج احمد السبكى”.

منشور حسن الرداد عبر “إنستجرام”

طاقم عمل فيلم “تحت تهديد السلاح”

فيلم “تحت تهديد السلاح” بطولة الفنان حسن الرداد بالمشاركة مع الفنانة مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبد الوهاب، وعدد كبير من النجوم والفنانين.

قصة فيلم “تحت تهديد السلاح”

وتدور أحداث فيلم “تحت تهديد السلاح” في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتم اتهام الرداد فيها ويتم البحث عن ملابسات الجريمة.

أخر أعمال الفنان “حسن الرداد”

يذكر أن آخر أعمال الفنان حسن الرداد هو مسلسل “بابلو” الذي عرض خلال الماراثون الرمضاني الماضي لهذا العام 2023، وشاركه البطولة الفنانة سوسن بدر، صلاح عبد اللّه، رشوان توفيق، أروى جودة، سلوى عثمان، وعدد آخر من النجوم والفنانين وكان من تأليف حسان دهشان، وعدد اخر من النجوم والفنانين، والعمل من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية سيد حسن، المعروف باسم “بابلو” رجل عصامي، يساعد المحتاجين يتمكن من كسب ثقة أحد رجال الأعمال، ويتولى حمايته ولكن ابنه يكن كراهية شديدة لبابلو.

مسلسل “بابلو”

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة