رياضة

حسن مصطفى: الأهلي خسر أمام فلومينينسي بنيران صديقة وكولر لم يتحمل النتيجة بشكل كامل

كتب عثمان رمضان شبل

أكد حسن مصطفى نجم النادي الأهلي السابق، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني، أدار مباراة فلومينينسي البرازيلي، بشكل جيد ولكن بعض الأخطاء البسيطة أضاعت المباراة.

وتابع مصطفى خلال مداخلة هاتفية مع أمير هشام عبر برنامجه “+90” على قناة النهار: “كولر كان غير موفق في بعض التبديلات وغياب أليو ديانج عن التشكيل الأساسي، وتأخر التبديلات بالرغم من تراجع مستوى بعض اللاعبين، لكنه لم يتحمل النتيجة بشكل كامل في ظل إهدار العديد من الفرص”.

وأضاف حسن مصطفى: “مباراة فلومينينسي كانت في المتناول وأقل فنيًا من اتحاد جدة السعودي، ولكن ما صنع الفارق هو خوض مباراة قوية في الدور الربع نهائي على عكس الفريق البرازيلي الذي يخوض أولى مبارياته بالبطولة”.

وقال نجم الأهلي السابق: “اللاعبون فشلوا في استغلال الفرص السهلة التي سنحت لهم، وكان هناك حالة من الأنانية لدى بعض اللاعبين، والأداء لم يكن سئ وهزمنا أنفسنا في المباراة”.

واختتم: “فلومينينسي يختلف عن إنترناسيونالي الذي واجهنا في عام 2006، والأخير أفضل بمراحل وكنا أيضًا قدمنا مباراة جيدة لكن اتخطفنا بلعبه”.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر مسلسل هزائمه في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية بعد الخسارة أمام فريق فلومينينسي البرازيلي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين بنصف نهائي مونديال الأندية السعودية 2023.

الهزيمة الثالثة لكولر مع الأهلى فى المونديال

وتعد الهزيمة أمام فلومينينسي هي الهزيمة الثالثة لكولر مع الأهلى خلال الـ69 مباريات التى قاد فيها المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية حيث سبق وأن خسر في مباراتين قبل في نصف نهائي كأس العالم للأندية النسخة الماضية أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة 4-1 وأمام فلامنجو البرازيلي بنتيجة 4-2 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية المغرب 2023

مقالات ذات صلة