مجتمعات ومنوعاتفن

حسين فهمى: مفيش حاجة إسمها سن والشقاوة لسه موجوده 

كتب – زينب غازي

تحدث الفنان حسين فهمي في ندوة تحت عنوان تجربتي مع صلاح جاهين، على هامش فعاليات معرض القاهرة للكتاب عن أعماله وسيرته الذاتية و المرحلة العمرية التي يمر بها.

وقال الفنان :” إن السن هو مجرد رقم في حياتنا، وأشار أنه كان لا يرغب في مشاركة شقيقه الفنان مصطفى فهمي في إعلانهما الشهير معا”.

ومازح الفنان حسين فهمي  حضور ندوته بمعرض القاهرة الدولى للكتاب قائلًا: شقاوة زمان لسه موجودة ، عيش اللحظة، الحياة لها بداية ونهاية”.

وأضاف فهمي : “أي حد بيعكنن عليا ببعد عنه، وبعد إعلاني مع أخويا مصطفى، واحد مصري قالي ده أحسن حاجة عملتها في حياتك، وأنا مكنتش عايز أعمل الإعلان ده معاه”.

وأكد الفنان حسين فهمي:”أنه لا يعتمد على وسامته في أعماله كما يعتقد البعض، وفي أعمال معتمدتش فيها على وسامتي، والاستمرارية مش بتيجي إلا بالقدرة على الأداء والتغيير”.

وتابع حديثه ناصحا الفنانين: “لازم يكون فيه حاجة الفنان يقدمها ويُثير المشاهد وأحاسيسه، الفنان لازم يكون مثقف ويتقن لغات، وأنا لحد النهاردة بعلّم نفسي، وباجي معرض الكتاب وبشتري الكتب”.

والجدير بالذكر أن الفنان حسين فهمي يخوض الماراثون الرمضاني 2023، من خلال مسلسل سره الباتع، من إخراج خالد يوسف، ويشارك في العمل نخبة من ألمع الفنانين، من بينهم الفنان أحمد عبد العزيز، أحمد السعدني، أحمد وفيق، سهير المرشدي، منة فضالي، مصطفى درويش، شمس الكويتية، هدى الإتربي، شريف حافظ، إسلام حافظ، وآخرين.

عبدالرحمن حسن " آلراقي "

مستشار إعلامي/ رئيس تحرير جريدة بوابة مصر الإخبارية/ مقدم إذاعي وتليفزيوني/ معلق صوتي/ مستشار الإعلام بحلف مصر لحقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة