فن

حسين فهمي يعود إلى المسرح ب «امسك حرامي»

كتب – زينب غازي

يستعد النجم الكبير حسين فهمي للوقوف على خشبة المسرح من جديد، وذلك في عيد الفطر القادم من خلال مسرحية “امسك حرامي”، من إخراج عصام السيد، وتأليف سارة هجرس.

ويواصل حاليا الفنان حسين فهمي تصوير أعمال التي يشارك بها في السباق الرمضاني ، مسلسل “عودة البارون”، ومسلسل “سر السلطان”. 

ويضم مسلسل “عودة البارون” مع حسين فهمي، خالد سليم، إيهاب فهمى، نهال عنبر، الأردني ساري أسعد، ربيع زيتون، اللبناني آلان الزغبي، ريهام سعيد، علاء مرسى، سامي مغاوري، و ضياء الميرغني، صبري عبد المنعم، ميس حمدان، الممثلة السورية كاترين علي، ظهور خاص لكل من اللبنانية رزان مغربي، الأردني عبدالرحمن خضر، وهو من تأليف وإخراج سامر خضر. 

 ويشارك في مسلسل “سر السلطان” عدد كبير من النجوم منهم أحمد السعدنى، أحمد فهمي، حنان مطاوع، عمرو عبدالجليل، خالد أنور، منة فضالي، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، للمخرج خالد يوسف، وتدور أحداث المسلسل  وقت الحملة الفرنسية على مصر، كما يشهد المسلسل عودة المخرج خالد يوسف للدراما المصرية بعد غياب أربع سنوات.

والجدير بالذكر أن مسلسل سر السلطان مأخوذ عن رواية “سر الباتعة” للكاتب يوسف إدريس، كما يشهد المسلسل عودة المخرج خالد يوسف للساحة الفنية من جديد بعد غياب 4 سنوات. 

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى