رياضة

حقيقة انتقال محمد بسام إلى القلعة الحمراء

كتب عثمان رمضان شبل

محمد بسام: أتمنى الانضمام إلى الأهلي

و قال محمد بسام حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش إنه يتمنى الانضمام إلى النادى الأهلى خلال  الفترة المقبلة وذلك بعدما نجح الحارس الدولي صاحب الـ 31 عاما في قيادة فريقه للفوز على المارد الأحمر بركلات الترجيح بنتيجة 2/3 في نهائي كأس السوبر المحلي الذي أقيم مساء أمس على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

واضاف محمد بسام خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج 60 دقيقة المذاع على فضائية أون تايم سبورت اتمنى أن تكون هناك مفاوضات جادة من قبل إدارة النادي الأهلي الذي أتمنى اللعب في صفوفه خلال الفترة المقبلة.

وعبر بسام عن سعادته بالإشادة التي حصل عليها من قبل جماهير النادي الأهلي بعد تألقه في مباراة الأمس التي استطاع التصدي لثلاث ركلات جزاء قادت الفريق العسكري لتحقيق البطولة الأولى في تاريخه.

وواصل سعيد بمطالبة جماهير النادي الأهلي بالتعاقد معي رغم انني كنت أحد أسباب خسارة المارد الأحمر لقب كأس السوبر المحلي.

هل ينتقل محمد بسام للنادي الأهلي؟.. مصدر يحسم الجدل


ونجح محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش في خطف الأنظار بعدما قاد فريقه للفوز على المارد الأحمر بركلات الترجيح بنتيجة 2/3 في نهائي كأس السوبر المحلي الذي أقيم مساء أمس على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.


وارتبط اسم بسام بالانضمام للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد تألقه مع ناديه خلال المواسم الماضية.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن اللاعب كان ضمن اهتمامات النادي خلال الأسابيع الماضية ليكون بديلا لمحمد الشناوي الحارس الأساسي ولكن المفاوضات توقفت في ظل تمسك طلائع الجيش ببقاءه مع النادي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى