فن

حلمي بكر حول إختطافة وتعذيبه : أنا موصلتش للدرجة اللي الإعلام وصفني بيها

كتب_ زينب غازي

تحدث الموسيقار حلمي بكر، عن حقيقة اختطافه وتعذيبه من قبل زوجته سماح القرشي، وذلك في أول ظهور له من خلال برامج إعلامية.

وتكلم حلمي بكر في مداخلة هاتفية عبر برنامج تفاصيل إذ يذاع على فضائية صدى البلد 2 قائلا : “أنا بحبكم جدًا بس معرفش حالة الحب اللي عندكم شكلها ايه، وزعلان من اللي بيتقال عني لكن حالتي الصحية تمنعني من التعليق”.

وتابع حلمي بكر: “أنا موصلتش للدرجة اللي الإعلام وصفني بيها، ومفيش حاجة تخليني بإني انشغل بالتعليق عن اللي بيحصل”.

وإستمر الفنان حلمي بكر: مش هقعد اتكلم في الوقت ده عن المطربين وغيره”.

واختتم: “الجمهور بيتطمن بالتطاول وقلة الأدب والهجوم، وأرفض الحديث والتعليق عن ما يخص حالتي الصحية وبشأن اتجاهي للسفر إلى الشرقية مع زوجتي”.

وردت سماح القرشي زوجة الموسيقار حلمي بكر للتدافع عن نفسها وتنفى ماقيل بخصوص الاتهامات التي وُجِّهت لها بخطف زوجها وتعذيبه ورفضها علاجه في المستشفى.

وتحدثت هاتفيا مع قناة «الشمس» موضحة بقولها: “إن حالة بكر تدهورت بشكل كبير بعد الأنباء التي ترددت على خلال اليومين الماضيين، والتي وصفتها بـالأخبار المستفزة”.

وإستكملت: “أن بكر كان قيد الاحتضار قبل ثلاثة أشهر، حيث تدهورت حالته بشكل كبير خلال شهر ديسمبر الجاري”.

وقالت زوجة حلمي بكر مؤكدة: “أن الحالة تقدمت كثيرًا في الفترة الأخيرة بعدما نال الرعاية اللازمة، قبل أن تتدهور مجددا قبل يومين (تزامنًا مع الأنباء التي ترددت عن اختطافه وتعذيبه)”.

وتابعت: ” أن ابن حلمي بكر (الذي وجه لها الاتهامات) كان موجودًا في مصر في شهر ديسمبر الماضي، لكنه لم يكن لديه وقت لزيارة والده والاطمئنان عليه”.

ونفت القرشي، ما تردَّد على نقل حلمي بكر من شقة بحي المهندسين إلى محافظة الشرقية، واصفة ما أثير في هذا الصدد وتحديدًا الحديث عن اختطافه بالأمر المستفز.

وسألت الطبيب الذي يتابع الحالة، عن إمكانية خروجه وتحركه لمكان آخر، فجاءه الطبيب إلى المنزل وأعطاهم الموافقة على إمكانية سفره.

وأعلنت القرشي، عن رد فعل بكر على الاتهامات التي وُجهت إليها، قائلة إنها طالبها بعدم الرد على هذه الأمور، وتابعت: «هو قال اللي بيحصل ده عيب وميصحش وأنا مش صغير لده»، وأشارت إلى أن بكر شعر بالاستياء على اسمه وتاريخه”.

كما ردّت على هذه الاتهامات، تخاطب من أطلق شائعة خطف الموسيقار: «ده آخر كارت بتلعبوا به.. كارت هشام حلمي بكر.. ومن كُتر الكذب اللي قالوه في البرنامج حطوا علامات على نفسهم».

وأوضحت أنها ستظهر بالمستندات والدلائل بعد تعافي حلمي بكر لترد على هذه الاتهامات.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى