فن

خالد النبوي يتألق بأحدث ظهور له عبر الإنستجرام بإطلالة كلاسيكية

كتب – سلمى هاني

يحرص الفنان خالد النبوي على التواصل الدائم مع جمهورها ومتابعينها، وذلك من خلال نشر صور وفيديوهات خاصة بها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وشارك “النبوي” صورة مع جمهوره ومتابعينه من أحدث ظهور له، وظهر فيها بإطلالة كلاسيكية أنيقة فكان يرتدي بدلة باللون الجراي، وبنطال وربطة عنق باللون الأسود، وقميص أبيض، وقد حازت إطلالته على إعجاب الكثير من جمهوره ومحبينه.

وعلق “النبوي” على الصورة مُعلقًا: “مساء الفل”.

وفي سياق آخر شارك خالد النبوي في مسلسل “النزوة” والذي جاء بالتعاون مع الفنانة عائشة بن أحمد.

ويستعرض العمل قصة حب بين رجل وامرأة يعيشان علاقة شائكة ومعقدة، فالرجل متزوج ولديه ثلاثة أولاد، وامرأة متزوجة خسرت طفلها، وتعاني من خلافات ومشاكل مع عائلة زوجها.

وشارك في المسلسل كلًا من: خالد النبوي، عائشة بن أحمد، عمر الشناوي، سالي شاهين، مراد مكرم، عمرو صالح، نور محمود، زياد النبوي، سلوى محمد علي، رمزي العدل، ميريت الحريري، نهى الخولي وآخرين، فيما تولى محمود دسوقي الإشراف على تطوير المحتوى، كتب السيناريو وحوار محمد الحاج، بمشاركة يمنى خطاب وياسمين زهدي، وهو من إخراج أمير رمسيس.

كما شارك خالد النبوي في مسلسل “راجعين يا هوى” والذي عُرض في السباق الرمضاني 2022.

وتدور أحداث المسلسل حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى وهى جمع شمل العائلة من جديد، وتجسد “نور” دور الطبيبة النفسية “ماجي” التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.

وشارك في العمل كلًا من: ٠خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، إسلام جمال، شريف حافظ، آية سماحة، سلوى محمد علي، تميم عبده، عمرو مهدي، نور النبوي، جلا هشام، قصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

عبدالله سعيد "الراوي"

صحفي بجريدة بوابة مصر الإخبارية.

مقالات ذات صلة