فن

خالد النبوي ينفعل على معجب أزعجه بمحاولة التصوير معه : إنتو حصل لكم إيه

كتب_زينب غازي

واضح أن واقعة صفع عمرو دياب لأحد المعجبين بـ”القلم”، لم تتوقف عند حد الهضة، خاصة أن التجمعات التي يتواجد فيها الجمهور إلى جانب النجوم ، وهذا ماحدث مع الفنان خالد النبوي خلال العرض الخاص لفيلم “أهل الكهف”.

وبداية الواقعة عندما انفعل النجم خالد النبوي على معجب حاول التقاط صور معه بشده من بدلته أثناء فعاليات العرض الخاص لفيلمه الجديد “أهل الكهف”، والذي أُقيم داخل إحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر.

وقام خالد النبوي بدفع يد المعجب الممسكة بالكاميرا قائلًا: “أنا ممكن أستأذنك متصورنيش”.

وتابع:” فيه إيه يابني يعني ليه لازم كدا.. يعني مع الناس، تقيلة أوي، مكانش كدا قبل كدا”.

وتداول مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو على نطاق واسع، مشيدين بتصرف الفنان خالد النبوي وقدرته على ضبط النفس، لمنع تكرار ازمة عمرو دياب مع المعجب والتي أصبحت حديث المصريين.

واحتفل الفنان خالد النبوي، بالعرض الخاص لفيلم أهل الكهف باحد مولات السادس من أكتوبر.

وقال النبوي خلال العرض الخاص، إن العمل استغرق 5 سنوات متواصلة للظهور على شاشات السينما مؤكدا أن هذا التعب والإجهاد لأن الشعب المصري يستحق أن نقدم له فنا سينمائيا حقيقيا.

وتابع: أولادنا يستحقون أن يتم تقديم رائعة من روائع الأدب المصري فى شكل سينما لأن الجميع وبالتحديد شبابنا غير مهتم بالقراءة بالصورة الكافية، وفيلم أهل الكهف من الأعمال التى أسعد وأتشرف أن أقدمها للشعب المصري والعربي.

ويأتي أهل الكهف بمعالجة سينمائية لـ ايمن بهجت قمر وبتوقيع المخرج عمرو عرفة، ومن المقرر ان يتم طرحه الفيلم رسميا فى 12 يونيو الجاري بالتزامن مع موسم عيد الأضحي المقبل، وسيتم عرضه تحت تصنيف رقابي 12+.

وتدور قصة فيلم أهل الكهف تدور عام 250 ميلاديا، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

فيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد وماجد المصري، الفيلم مأخوذ عن رواية مسرحية تحمل الاسم للأديب الراحل توفيق الحكيم، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى