مجتمعات ومنوعات

خمسة أمان.. في زيارة لمدرستين للتوعية بمخاطر السُعار

كتب – علا عصام

قام مجموعة من الطلاب القائمين على حملة “خمسة أمان” بزيارة مدرستين تابعتين لوزارة التربية والتعليم؛ وذلك ضمن فعاليات الحملة لتوعية الفئات العمرية المختلفة بمخاطر السُعار، وطرق الوقاية منه، وكيفية التعامل الآمن مع الحيوانات.

وكانت زيارة الحملة الأولى لمدرسة “الشيخة فاطمة بنت مبارك الرسمية لغات” بمدينة نصر، والتي لاقت ترحيب كبير من قِبل المعلمين، وتفاعل رائع من طلبة المراحل التعليمية المختلفة مع المعلومات المعروضة، وإجابات على الأسئلة، وقد قام بهذه الزيارة كلاً من : “خديجة خالد، إيمان محمد، هنا محمد، إسراء أشرف، هاجر هشام”

مدرسة الشيخة فاطمة بنت مبارك الرسمية لغات بمدينة نصر

وقام بالزيارة الثانية كلاً من : “حبيبة خالد، دنيا أحمد، روان شريف، إسلام صبحي، شادوة سيد، سلمى أحمد، هاجر علي”.

وكانت هذه الزيارة لمدرسة “النزهة الخاصة” بشبرا، والتي لاقت أيضاً كل الترحيب والتفاعل من إدارة المدرسة وطلابها بمراحلهم وأعمارهم المختلفة.

مدرسة النزهة الخاصة بشبرا

والجدير بالذكر أن حملة “خمسة أمان”؛ هي حملة إعلامية تابعة لشعبة العلاقات العامة بقسم علوم الاتصال والإعلام بكلية الآداب جامعة عين شمس، للتوعية بڤيروس السعار وكيفية الوقاية منه والتعامل الآمن مع الحيوانات، كما تأتي الحملة تحت شعار “التطعيم أمان قبل فوات الآوان”.

عبدالرحمن حسن " آلراقي "

مستشار إعلامي/ رئيس تحرير جريدة بوابة مصر الإخبارية/ مقدم إذاعي وتليفزيوني/ معلق صوتي/ مستشار الإعلام بحلف مصر لحقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى