رياضة

دوري أبطال أفريقيا، الأهلى يطير إلى المغرب استعدادا لمواجهة الوداد

كتب عثمان رمضان شبل

تسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  برئاسة الكابتن حسام غالى عضو مجلس إدارة النادي إلى المغرب عصر اليوم الخميس وذلك استعدادا لمواجهة فريق الوداد البيضاوي المغربي في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في اللقاء المقرر إقامته مساء يوم الأحد المقبل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

الخطيب يرافق بعثة الأهلى فى المغرب

وقرر الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المغرب، وذلك لتحفيز اللاعبين لاستعادة لقب دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

تنظم الشركة الوطنية مصر للطيران، اليوم الخميس، رحلة خاصة برقم MS3100 تقلع من مطار القاهرة الدولي متجهة إلى المغرب، لنقل فريق النادي الأهلي لخوض لقاء الإياب أمام فريق الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال أفريقيا.


وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة الدولي، إنه من المقرر أن يتم إنهاء إجراءات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عبر مبنى الركاب رقم 3 بالمطار، على أن تقلع الرحلة في تمام الساعة الـ 4 عصرًا.

فوز الأهلي على الوداد

وفاز الأهلي على الوداد البيضاوي المغربي بهدفين مقابل هدف في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى