رياضة

دوري أبطال أفريقيا، الأهلي يختتم مرانه بالجزائر استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد

كتب عثمان رمضان شبل

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، تدريباته منذ قليل استعدادا لخوض مواجهة شباب بلوزداد الجزائري مساء الجمعة، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وخاض فريق الأهلي مرانه الأخير والأساسي بملعب «٥ جويلية»؛ مستضيف مواجهة شباب بلوزداد الجزائري بدوري الأبطال.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري

ويواجه الأهلي شباب بلوزداد الجزائري في اللقاء المقرر إقامته مساء غدٍ الجمعة على ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في تمام الساعة التاسعة مساء غد الجمعة الموافق 16 فبراير الجاري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري

وتذاع مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري على شبكة قنوات قناة bein sport القطرية التي تمتلك حق إذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

الاجتماع الفني لمباراة الاهلي وشباب بلوزداد

عقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري اليوم بأحد الفنادق القريبة من مقر إقامة بعثة الأهلي، بحضور مسؤولي الاتحاد الإفريقي ومندوبي الفريقين ومراقب المباراة وطاقم الحكام، وذلك للتأكيد على كافة الجوانب التنظيمية الخاصة بالمباراة والاستقرار على زي الفريقين، وموعد الوصول لأرض الملعب، وغيرها من الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة.

حضر الاجتماع من الأهلي الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، والعميد علاء صلاح المنسق الأمني، والدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، وسمير عدلي المدير الإداري، ووائل محمد، إداري الفريق. 
وتقرر خلال الاجتماع أن يرتدي الاهلي الزي الأسود وحارس المرمى الزي الأصفر.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى