رياضة

رئيس الكاف يزور منتخب الكاميرون قبل مواجهة سويسرا في كأس العالم

كتب عثمان رمضان شبل

حرص الجنوب أفريقي، باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) على زيارة لاعبي منتخب الكاميرون قبل افتتاح مشوارهم ببطولة كأس العالم المقامة حاليا في قطر.

وزار موتسيبي معسكر منتخب الكاميرون قبل التوجه إلى ملعب الجنوب لخوض لقاء سويسرا، بالجولة الأولى للمجموعة السابعة اليوم الخميس.

وتحدث موتسيبي مع صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني، وريجوبيرت سونج المدير الفني، ولاعبي الكاميرون، وطالبهم بتقديم بداية مميزة وتشريف الكرة الأفريقية.

ويفتتح المنتخب الكاميروني مشواره بالنسخة الحالية للمونديال بلقاء سويسرا، اليوم الخميس، على ملعب الجنوب.

ويستعد منتخب الكاميرون للظهور الأول له في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم 2022، المقامة حاليا في قطر حيث سيواجه نظيره السويسري في الجولة الأولى بالمجموعة السابعة، في مستهل مشوار الفريقين بالمونديال.

وعلى مدى 29 يومًا، ستشهد البطولة 64 مباراة، على أن يسدل الستار على المنافسات يوم 18 ديسمبر المقبل، تزامنًا مع اليوم الوطني لدولة قطر في ملعب (لوسيل).

المجموعة السابعة

ويلعب منتخب الكاميرون في المجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022 بقطر رفقة منتخبات البرازيل وصربيا و سويسرا والكاميرون.

موعد مباراة سويسرا والكاميرون
وتبدأ منافسات المجموعة السابعة في بطولة كأس العالم بقطر اليوم الخميس 24 نوفمبر، بالمباراة الافتتاحية التي ستجمع منتخب سويسرا أمام نظيره منتخب الكاميرون.

وتنطلق صافرة مباراة سويسرا مع الكاميرون في تمام الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة، وتقام على ملعب الجنوب، وتنقلها على الهواء مباشرة شبكة قنوات بي إن سبورت.

مقالات ذات صلة