اخبار محليةعاجل

رئيس حي السيدة زينب: مفيش مولد عشان نحافظ على صحة الناس

كتب-مريم تامر

صرح اليوم، الدكتور مهران عبد اللطيف، رئيس حي السيدة زينب، أنه سيتم وقف مولد السيدة زينب غدًا، قائلًا: ” مفيش مولد بناءً على توجيهات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي”.

وأضاف مهران: “مش عايزين نضيع جهود الدولة،الناس مش بتلتزم بالإجراءات الإحترازية، وبتبقى في تجمعات كبيرة، ومنعنا إقامة الخيام؛ عشان نحافظ على صحة الناس، ونساعد الدولة في منع انتشار فيروس كورونا”.

كما أشار رئيس حي السيدة زينب، إلى أنه تم وضع حواجز حديدية حول الحدائق والميادين بالحي وبالقرب من مسجد السيدة زينب، وذلك لمنع إقامة هذا المولد الذي يصدر منه بوادر تشوه المظهر الحضاري للحي، وأعرب عن أنه تم تطوير تلك الحدائق والميادين ليظهر بالشكل الذي يليق بعظمة وتاريخ هذا المكان.

وشدد رئيس حي السيدة زينب على أن إدارة الإشغالات بحي السيدة زينب، سوف تتخذ الإجراءات اللازمة لمعاقبة كل من يخالف القانون ويقيم أي خيام أو أشياء مختلفة بالشارع.

وإستشهد مهران عبد اللطيف، بدور الدولة في بداية أزمة فيروس كورونا، قائلًا: “الدولة منعت إقامة الصلاة في المساجد؛ حفاظا على أرواح المواطنين، وإحنا بمنشي على خطى الدولة في الحفاظ على أرواح المواطنين والوقاية من انتشار فيروس كورونا”.

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة