حوادث

رائحة كريهة تقود المباحث للعثور على جثة مسن متعفنة في روض الفرج

كتب- هبة القاضي

عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة على جثة متعفنة لمسن داخل شقته بمنطقة روض الفرج، ونُقلت الجثة لمشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي للكشف الظاهري وبيان سبب الوفاة ومعرفة هل توجد شبهه جنائية من عدمه وصرحت بالدفن.

وذلك بعد تلقي مأمور شرطة روض الفرج، بلاغا من سكان أحد العقارات بدائرة قسم الشرطة، بانبعاث رائحة كريهة من داخل إجدي الشقق السكنية بالعقار.

وقد انتقلت على الفور القوات إلي الشقة التي ينبعث منها الرائحة الكريهة، وبعد استئذان النيابة العامة ، تم دخول الشقة وقد تبين العثور على جثة صاحبها وهو في العقد السابع من عمره، وبفحص الجثة تبين أنها في حاله تعفن رمي كامل علي سرير غرفة نومه، وبمعاينة الشقة تبين سلامة جميع منافذها كما تبين عدم وجود بعثرة في محتوياتها. 

وكلفت النيابة العامة بسرعة تحرياتها حول الواقعة، وطلبت استدعاء أسرته لسماع أقوالها، كما طلبت النيابة التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط عقار المتوفي تمهيدا لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة.

وقد كشفت التحريات عدم وجود شبهه جنائية في الوفاة، ورجحت التحريات بأن تكون الوفاة ناتجة عن أمراض الشيخوخة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.  

عبدالرحمن حسن " آلراقي "

مستشار إعلامي/ رئيس تحرير جريدة بوابة مصر الإخبارية/ مقدم إذاعي وتليفزيوني/ معلق صوتي/ مستشار الإعلام بحلف مصر لحقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى