رياضة

رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع يوسف حسن

كتب – زينب غازي

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ضم يوسف حسن مهاجم نادي وادي دجلة ومنتخب مصر للشباب.

وقال رئيس الزمالك خلال حديثه عبر قناة الزمالك: “أنهينا صفقة يوسف حسن لاعب وادي دجلة بناء على رغبة المدير الفني لنادي الزمالك فيريرا.

واستكمل: “جماهير الأهلى تطلق على يوسف حسن محمد صلاح الجديد، وفيريرا طلب ضم اللاعب، وهنا الآن “زملكاوي”، مؤكدا أنه يتبقى صفقتين للزمالك سيتم إنهاؤها قبل غلق القيد.

وتابع رئيس الزمالك: “الأموال سيتم إرسالها لوادي دجلة غدا، والأمور أصبحت رسمية واللاعب صفقة مميزة للزمالك”.

وأتم منصور تصريحاته : “متبقى صفقتين للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وينهى موسم الانتقالات الصيفية، مؤكدا أنه نفذ طلبات فيريرا”.

يبلغ اللاعب يوسف حسن قائد منتخب الشباب من العمر من العمر 19 عاما من مواليد 20 يونيو 2003.

 بدأ مسيرته مع شباب المقاولون العرب، وكان هدفا للأهلي خلال صيف 2021، لكن الخلافات المادية حالت دون إتمام الصفقة، قبل أن ينضم في النهاية إلى وادي دجلة في دوري الدرجة الأدنى “الممتاز ب”.

ويلعب يوسف حسن في مركز الهجوم، وتم عرضه على البرتغالي جيسفالدو فيريرا، وأبدى إعجابه باللاعب، خاصة وأنه صغير في السن، وسوف يفيد الفريق بشكل كبير.

وحاولت عدة أندية ضم اللاعب خلال الموسم الماضي، أبرزها، الأهلى، وفيوتشر وبيراميدز، قبل أن يوقع يوسف حسن على عقود انضمامه لدجلة، حيث كان اللاعب قد تخلف عن معسكر المقاولون، ورفض الاستمرار ضمن صفوفه.

والجدير بالذكر أن اللاعب توجه  نحو والدته التي كانت تتابع مباراة من المدرجات، للاحتفال معها بالهدف الذي سجله في شباك النيجر، والذي ساهم في فوز الفراعنة بنتيجة 2-0 في افتتاح بطولة كأس العرب للشباب، و احتضنها وقام بتقبيل يدها، قبل أن تبكي الأم فرحا بعد تسجيل نجلها الهدف.

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى