رياضة

رغم نفي الزمالك، إعلامي سعودي يعلن اقتراب زيزو من الشباب السعودي

كتب عثمان رمضان شبل

كشفت تقارير صحفية سعودية صباح اليوم الجمعة، عن آخر تطورات المفاوضات القائمة بين الشباب السعودي والزمالك من أجل ضم لاعب الفريق الأبيض أحمد سيد زيزو.

وكتب الإعلامي السعودي تركي الغامدي عبر صفحته الرسمية على تويتر الآتي: “آخر مستجدات النجم “زيزو”: إدارة الزمالك منفتحة على فكرة بيع عقد اللاعب ولديها استعداد للتخلي عنه رغم نفيها ذلك اعلاميًا أكثر من مرة “.

وتابع: “لكن الاختلاف حتى الآن حول الأمور المالية ورغبة زيزو هي الانتقال إلى الشباب ومستعد أن يتنازل عن بعض مستحقاته المتأخرة مقابل ذلك”.

وكانت نادي الزمالك أعلن أكثر من مرة أن إدارة الأبيض قامت برفض العرض المقدم من الشباب السعودي لضم أحمد سيد زيزو.

أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك 

وقال المصدر إن زيزو غاضب من مجلس إدارة الزمالك بسبب طريقة التعامل مع عرض الشباب السعودي رغم أنه لم يتم رفض العرض بشكل رسمي حتى الآن. 

وأشار المصدر إلى أن زيزو ما زال يريد خوض تجربة الاحتراف في الوقت الحالي والانتقال لصفوف الشباب السعودي. 

وأضاف المصدر: “زيزو ووالده سيعقدان جلسة مع مسئولي الزمالك لحسم مصيره من الانتقال إلى الشباب السعودي، كما أن الجلسة ستتضمن الحديث عن مستحقات اللاعب المتأخرة التي ستكون نقطة قوة للاعب في الجلسة”. 

وكان مرتضى منصور – الصادر بحقه حكم قضائي بعزله من رئاسة نادي الزمالك- رد على أنباء اضطرار الزمالك بيع احمد سيد زيزو  لاعب الفريق بسبب الضائقة المالية.

وكان نادي الزمالك تلقى عرضا رسميا من نادي الشباب السعودي، لضم زيزو بشكل نهائي في الميركاتو الصيفي الجاري، إلا أن مرتضى منصور أعلن يوم أمس أن زيزو ليس للبيع.

مرتضى منصور يرد على أنباء بيع زيزو بسبب الضائقة المالية

ونشر مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بيانا رسميا جاء كالتالي:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى