حوادث

رفضت الحرام.. الإعدام لمسجل خطر قتل صديقه طمعا في زوجته بالسلام

كتب عثمان رمضان شبل

عاقبت محكمةجنايات شمال القاهرة مسجل خطر، بالإعدام شنقا لاتهامه بقتل عامل بدائرة قسم شرطة السلام طمعا في زوجته وذكر قرار الإحالة الصادر من النيابة العامة ، أن المتهم “أسعد. ا” مسجل خطر، قتل “محمد. س” عامل مع سبق الاصرار والترصد حيث توجه إلى مسكن المجني عليه عقب تأكده من تواجده بمفرده بعد مغادرة زوجته وطرق الباب ففتح الأخير، فعاجله بعدة طعنات أسقطه غارقا في دمائه وهرب في الحال

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم والمجني عليه أصدقاء وكان دائم التردد عليه في مسكنه وتطورت الصداقة فأعجب الأول بزوجة الأخير وعرض عليها الحب الحرام وخيانة زوجها معه إلا أنها رفضت وهددته بفضح أمره ثم طلبت من زوجها مقاطعته والبعد عنه.

وأضافت التحقيقات أن المتهم لم يتحمل رفض زوجة المجني عليه له واشتعلت نار الغيرة في قلبه وعقد العزم على التخلص من صديقه معتقدا أنه بهذا يستطيع الحصول على زوجته.

وكان قسم شرطة السلام أول تلقى بلاغا من الأھالي بالعثور على جثة المجني عليه.

وبالانتقال والفحص تبين مقتل عامل إثر إصابته بعدة طعنات وجرح نافذ بالصدر والبطن من الناحیة اليسرى.

وبإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات ومراجعة كاميرات المراقبة تم التوصل للمتهم وتبين أنه مسجل خطر صديق المجني عليه وأنه وراء ارتكاب الجريمة مستخدما سلاح أبیض مطواة وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكنت وحدة مباحث القسم من ضبطه ، وبمواجھته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم.

مقالات ذات صلة