اخبار محليةسياحةفنمال وأعمال

روبرت دي نيرو يختار “رأس الحكمة” للاستثمار في مصر

كتب_زينب غازي

أُعلن الممثل العالمي روبرت دي نيرو، عن اقتراب إطلاق مشروعه الجديد، إذ يتوقع أن يكون تجربة فريدة من نوعها لمحبي الطعام.

ووفقًا لتصريحات روبرت دي نيرو، سيتم افتتاح مطعمين تحت اسم Nobo في مصر، الأول في مدينة رأس الحكمة والثاني في مدينة الشيخ زايد الجديدة.

وأوضح “دي نيرو التفاصيل الخاصة باستثماره في مصر عبر مقطع فيديو نشره على حسابه الرسمي “إنستجرام” وهو من القناة الرسمية لمطعمه “Nobu” على “يوتيوب” معلقا : “اليوم” يسعدني أن أعلن عن تواجد نوبو في مصر، هذا البلد الساحر والمبهر أتطلع لرؤيتكم هناك”. وسلسلة مطاعم “نوبو” هي سلسلة يابانية مقرها مدينة فلوريدا الأمريكية.

وأضاف: المعروف عنها أكلاتها المبتكرة وزبائنها من المشاهير ولها ما يقرب من 30 فرع حول العالم ومن المقرر أن يفتتح دي نيرو فروع مطعمه الجديد في مصر بحلول عام 2026.

ونشر موقع The National News تفاصيل الصفقة التي تشهدها مصر خلال الفترة المقبلة، وأن شركة “Sodic” للتطوير العقاري ستشرف على بناء فندقين تحت العلامة التجارية “Nobu” أحدهما في رأس الحكمة والآخر في مدينة الشيخ زايد الجديدة إلى جانب مطعم يحمل نفس الاسم بكلا منهما.

تعد العلامة التجارية الفندقية “Nobu” مقرها الرئيسي في ولاية فلوريدا بـ أمريكا، ورئيس هذا المطعم هو الممثل روبرت دي نيرو، والمنتج السينمائي مئير تيبر والطاهي نوبو ماتسوهيسا.

ويحدث تطور في “مصر” خلال الفترة المقبلة بشأن جذب كبير للسياح والمشاهير من جميع أنحاء العالم في محاولة للاستثمار بعدد من المدن الجديدة وسط توقعات العديد من الخبراء والاقتصاديين أن تصبح مصر من أقوى 7 دول اقتصاديا في العالم بحلول عام 2030.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة