عاجلفن

زياد برجي يتعرض لحادث إنقلاب سيارة أثناء التصوير

كتب – ضياء سعيد

تعرض المطرب اللبناني زياد برجي، لحادث إنقلاب سيارة أثناء  تصوير كليب جديد على البحر.

ونشر برجي فيديو الحادث على حسابه الشخصي بـ “انستجرام”، والذي ظهر فيه وهو يقود سيارة نوعها “BUGGY”، وعلق عليه قائلًا: حبيت شاركن بهل فيديو مش لوجعلكن قلبكن بس لوصلكن إنو يلي بتكون أمو راضية عنو ما بتقتلو الشدة.. الحمد لله عكل شي.

وكان المطرب اللبناني زياد برجي قد اعتذر عن حفله الغنائي الذي كان مقررا إقامته يوم 20 مارس الماضي  في كوبا، ضمن سلسلة حفلات كبرى بسبب سوء التنظيم.

وأعاد زياد برجي نشر عدد من الأخبار عبر حسابه على تويتر، توضح سبب إلغاء حفله نقلا عن مكتبه الإعلامي، أعلن فيها عن أسباب إلغاء حفله ولقائه بالجاليات العربية في كوبا.


بسبب سوء التنظيم والتعامل غيرالإحترافي من قبل الجهة المنظمة، اضطر زياد برجي للإعتذار عن حفله، بعد تأكده من وجود مشكلات في الترتيبات والحجوزات التي سبقت إحياء الحفل والسفر.

واعتذر زياد برجي عن إحياء حفله في كوبا، ولم يحدد مصير باقي الحفلات بعدما حاول بحسب وصفه الالتزام بالاتفاق رغم الكثير من النواقص والمخالفات في الترتيبات وإجراءات الحفل والسفر.

وأشعل المطرب زياد برجي حفله بمهرجان الموسيقى العربية بأغنية شو حلو وسط تفاعل كبير من الحاضرين، وحرص على توجيه شكر لمصر لوقفتها الكبيرة بجانب لبنان، في نوفمبر الماضي.

وأعرب زياد برجي عن سعادته بالوقوف أمام الجمهور المصري مقدما التحية والشكر من الشعب اللبناني إلى الشعب المصري.

وقال: “الليلة محطة هامة في حياتي الفنية وبشكر كل القائمين على الحدث، وأشكر وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والدكتور مجدي صابر رئيس الأوبرا وجيهان مرسي مديرة المهرجان، كما أتوجه بالشكر لأستاذي المايسترو محمد عرام والفرقة الموسيقية اللي بقوا اصحابي واخواتي وأرحب بالشاعر هاني عبد الكريم”.

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة