فن

شائعات تطارد نجوم الفن بخصوص الزواج والطلاق

كتب-روان حمدي

تكاثرت الشائعات حول نجوم الفن، حتي أصبح هذا الأمر طبيعيًا بالنسبة للفنانين، ولكل فنان درجة من التأثير، حسب حجم انتشار الشائعة، وآخرهم ماتعرضت له المطربة “شيرين عبد الوهاب”، بشأن عودتها لزوجها السابق “حسام حبيب” بعد انفصال دام شهرين، وكان رد “شيرين” على ذلك بأنها نفت رجوعها لطليقها وعدم صحة الأخبار المنتشرة بشأن حياتها الشخصية.

لم تكن “شيرين” الأولي، فقد سبقتها الممثلة المصرية “ياسمين عبد العزيز” وزوجها الفنان “أحمد العوضي” بانتشار شائعة طلاقهما بعد مرض “ياسمين” وسفرها للعلاج بالخارج، وردّ “أحمد العوضي” أن عدم سفره مع ياسمين عبد العزيز لعدم استكمال أوراق السفر.

وتعرضت أيضًا المطربة “نانسي عجرم” لحالة من الجدل حول انفصالها عن زوجها فادي، وتم نفي تلك الشائعة.

وأثارت شائعة انفصال الفنانة “منى زكي” عن الفنان “أحمد حلمي” الجماهير، وتوتر علاقتهما بعد مشهدها بفيلم “أصحاب ولا أعز”، ولكن مصادر موثوقة أكدت عدم انفصالهما، وتعامل الثنائي مع هذه الشائعة بتجاهل تام.

وقام الناقد الفني المصري “طارق الشناوي” بالتعليق على ظاهرة انتشار الشائعات في الوسط الفني، وقال : “إن ظاهرة الشائعات موجودة منذ زمن طويل، وهناك شائعات يطلقها الفنان على نفسه، وشائعات من الجمهور، وأحيانًا تكون مغرضة وأخرى منطقية”.

وتابع “الشناوي” قائلًا: “وبخصوص شائعة عودة الفنانة “شيرين عبد الوهاب” إلى طليقها، فقد قيل منذ بداية طلاقهما إن ماحدث هو دعاية وترويج لأغاني “شيرين عبد الوهاب”، ولكن من وجهة نظري أنها لا تحتاج إلى ذلك”.

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى