رياضة

شيكابالا يحذر لاعبي الزمالك من انتفاضة الإسماعيلي

كتب عثمان رمضان شبل

عقد محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع زملائه بصفته قائد الفريق.

ووجه شيكابالا لزملائه عدة رسائل أهمها تحذيرهم من انتفاضة فريق الإسماعيلي في ظل تراجع نتائج المنافس وطالب من لاعبي الزمالك ضرورة حسم اللقاء مبكرا والفوز بالثلاث نقاط.

ويلتقي نادي الزمالك نظيره الإسماعيلي مساء اليوم الخميس في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز في مباراة يطلق عليها كلاسيكو أولاد العم.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

وتنطلق مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي اليوم الخميس في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة.

الزمالك 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

وتنقل مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري الممتاز، على مجموعة قنوات قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز.

ترتيب الزمالك والإسماعيلي في الدوري الممتاز

ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 21 نقطة، بينما يحتل الإسماعيلي المركز الأخير برصيد 6 نقاط.

مباراة الزمالك والإسماعيلي 

وتعد مباراة الزمالك والإسماعيلي من أقوى المباريات التي تشهدها الكرة المصرية في ظل الندية القوية بين الفريقين على مدار التاريخ سواء في الدوري المصري أو الكأس.

ويسعى نادي الزمالك للفوز على الإسماعيلي للوصول للنقطة 24 والظفر بصدارة الدوري الممتاز بقارق الأهداف عن النادي الأهلي، بينما يسعى الإسماعيلي للفوز على الزمالك أو تحقيق نتيجة إيجابية في الظهور الأول لأحمد حسام ميدو المدير الفني الجديد للدراويش.

القيمة السوقية للزمالك والإسماعيلي

وتعد القيمة السوقية لنادي الزمالك نحو 22.8 مليون يورو وأحمد سيد زيزو هو أغلى لاعب في قائمة الفارس الأبيض بقيمة 4 ملايين يورو وفي المركز الثاني إمام عاشور بقيمة 2 مليون يورو،بينما يأتي في المركز الثالث أحمد فتوح وسيف الجزيري بقيمة 1.5 مليون يورو. 

وتعد القيمة السوقية للإسماعيلي 7.48 مليون يورو وأغلى لاعب في قائمة الدراويش هو التونسي فراس الشواط بقيمة 850 ألف يورو، وفي المركز الثاني أحمد مدبولي بقيمة 450 ألف يورو وعبدالرحمن مجدي في القيمة بقيمة 400 ألف يورو.

ووفقا للأرقام فإن القيمة السوقية للزمالك تساوي نحو 3 أضعاف القيمة السوقية للإسماعيلي.

مقالات ذات صلة