رياضة

صعود الأهلي لنهائي الكأس بثلاثية فى سموحة

صعود الأهلي لنهائي الكأس بثلاثية فى سموحة

كتب – كيرلس هانى ثروت

تأهل فريق الكرة بالنادي الأهلي لنهائي كأس مصر بعدما حقق فوزاً كبيراً على سموحة بثلاثة أهداف لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الثلاثاء، بإستاد القاهرة الدولي في نصف نهائي كأس مصر.

سجل أهداف الأهلي ، أحمد عبد القادر وحسين الشحات وكهربا ، فيما سجل حسام حسن هدف سموحة من ضربة جزاء ، وشهدت مباراة الليلة تألق محمود عبد المنعم كهربا العائد للمشاركة الرسمية مع الأهلي بعد فترة غياب دامت نحو 15 شهراً للإيقاف وقبلها الإعارة 6 أشهر في الدوري التركي، حيث سجل كهربا هدفاً وصنع هدفين إحداهما لأحمد عبد القادر والثاني لحسين الشحات.

وبذلك يضرب الأهلي موعداً مع بيراميدز في نهائي كأس مصر بعدما صعد الفريق السماوي للدور النهائي عقب تخطيه عقبة الزمالك أمس بركلات الجزاء الترجيحية .

صعود الأهلي لنهائي الكأس بثلاثية فى سموحة

ونجح كهربا في التعبير عن قدراته الهجومية جيداً في لقاء سموحة حيث شارك في مركز المهاجم الصريح و”أنار” سماء الجزيرة بعد مساهمته في ثلاثة أهداف ليصعد بالمارد الأحمر للنهائي.

محمود كهربا يشارك لأول مرة منذ 479 يوما مع الأهلي. آخر مشاركة له كانت بتاريخ 25 سبتمبر 2021

كما شهدت مباراة سموحة ظهور صفقات الأهلي الجديدة ، مروان عطية ومحمد الضاوي “كريستو” وخالد عبد الفتاح لأول مرة بعد التعاقد معهم في يناير الجاري.

صعود الأهلي لنهائي الكأس بثلاثية فى سموحة

قلص حسام حسن مهاجم سموحة الفارق لفريقه بتسجيل هدفاً فى شباك الأهلى من ركلة جزاء فى المباراة المقامة حالياً بين الفريقين ضمن منافسات نصف نهائى كأس مصر لتصبح النتيجة 3 / 1 للمارد الأحمر.

تأهل فريق الأهلى لنصف نهائى كأس مصر بعدما تخطى عقبة المصرى بالسلوم بهدف دون رد سجله أحمد عبد القادر فى دور الـ”32″، ثم فاز على مصر المقاصة بهدف دون رد سجله رامى ربيعة من ركلة جزاء، ثم تخطى عقبة المقأولون العرب فى دور الثمانية بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

بينما تأهل سموحة لهذا الدور بعدما فاز على ألعاب دمنهور بثلاثة أهداف مقابل هدف فى دور الـ32 ثم حقق فوز عريضاً على كفر الشيخ بسداسي

بوابة مصر

جريدة بوابة مصر الأخبارية | أخبار يومية | تقارير أسبوعية | كل ما يخص المواطن المصري والعربي.

مقالات ذات صلة