رياضة

طارق حامد يتلقى عرضًا من اتحاد جدة بـ45 مليون جنيه سنويًا

كتب عثمان رمضان شبل

بعد تصريحات أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك بالأمس، بأن طارق حامد لاعب وسط الفريق أخبره أنه يمتلك عرضًا في الصيف من نادٍ سعودي.

بعض المقربين لطارق حامد والذي أكد أن اللاعب يمتلك عرضًا من اتحاد جدة السعودي لضمه فى الموسم الجديد بعد نهاية تعاقده مع الزمالك.

وأضاف المصدر، أن العرض السعودي المقدم للاعب بقيمة 3 ملايين دولار أي ما يعادل 45 مليون جنية مصري فى الموسم.

وكان الزمالك عقد جلسة مع اللاعب خلال الأيام الماضية وعرض عليه مسئولو القلعة البيضاء 20 مليون جنية في الموسم وسيجدد موسمين ولكن اللاعب طالب أن يكون راتبه السنوي قريب من المبلغ المعروض عليه من النادي السعودي.

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالأمس عن رفض التجديد لطارق حامد ومعه بعض اللاعبين بعد الخسارة من الوداد المغربي.

تصريحات أمير مرتضى 

وقال أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك: “وقَّعتُ مع عبد الله السعيد في 2017 بـ40 مليون جنيه كاش، والفريق الحالي تعاقدنا معهم جميعًا فردًا فردا، ولا أريد أن أسمع نغمة التجديد من جديد لأي لاعب”.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “جمهور التالتة” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة “أون تايم سبورت 2”: “لن أسمح بأن يستمر لاعب في نادي الزمالك ويتبقى على نهاية عقده مع النادي عام ونصف فقط”.

وتابع: “فيريرا لديه مشروع مع النادي، والفترة المقبلة سيكون هناك عناصر من مواليد 2003، مع احترامي لكافة اللاعبين الحاليين فنحن في آخر 15 مباراة لم نحقق الفوز إلا في 5 مباريات وهذا سبب رحيل كارتيرون”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى