فن

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. ضرب وشتائم على متن طائرة

كتب _ زينب غازي

عادت شيرين عبدالوهاب لتثير الجدل وتتصدر تريند السوشيال ميديا بعد انتشار خبر طلاقها من حسام حبيب.

وبدأت ملامح المشاكل تظهر بتداول بعض الأنباء في الفترة الأخيرة عن نشوب خلافات بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، عقب مشاركة المطربة في حفل روائع السنباطي في موسم الرياض الترفيهي، والذي أُقيم خلال أول شهر ديسمبر الجاري 2023.

وحدثت مشاجرة بين شيرين وحسام أثناء عودتهما من السعودية بعد المشاركة في الحفل، وأن الثنائي تطاولا على بعضهما بالضرب والشتائم على متن الطائرة.

و جاء الخلاف بسبب تدخل حسام في كل كبيرة وصغيرة تخص أعمال شيرين الفنية، مما جعلها تنفصل عنه وتطلب الطلاق، بينما كان حسام يرفض بشدة تنفيذ طلبها، حتى استطاعت بتدخل أصدقاء مشتركين بينهما إقناعه بالطلاق.

وتبدأ شيرين في اختيار فريق عمل وإدارة أعمال جديدة، خاصة أن أعضاء فريقها القديم جميعهم من أصدقاء حسام حبيب.

وشهد زواج شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب أزمات و خلافات كثيرة طوال فترة زواجهما وتخللها العديد من الشائعات والتصريحات المتضاربة.

وانفصلا لأول مرة في شهر نوفمبر عام 2021 وأكدت شيرين الخبر في بيان رسمي نشرته عبر مواقعها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وأن الانفصال تم في هدوء ولا وجود لخلافات بينهما.

وفاجأت “شيرين” جمهورها ومتابعيها مرة أخرى بإعلان كتب كتابها على طليقها الفنان حسام حبيب خلال برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب وعلقت قائلة: “أعتذر لحسام وأريد أن تكون. حياتي الشخصية خاصة”مؤكدة أن طليقها حسام حبيب كان ولا يزال “حب حياتها” وقالت إن “حسام” هو من عرض عليها الزواج مجددًا فوافقت.

وعادت “شيرين” لتثير الجدل مجدداعندما كشفت عن حلاقة شعرها في يوليو 2022 في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي وان هناك خلاف نشب بينها وبين حسام حبيب ودخولها لحالة نفسية سيئة بسببه، وقامت “شيرين” بالاعتذار لجمهورها وعن محاولتها تجميل صورة “حسام حبيب” لكنه تسبب لها في العديد من المشاكل النفسية وتدهور علاقتها مع عائلتها.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى