رياضة

عبد الجليل: فيريرا ظهر أمام إنبي كمدرب مبتدئ وأشعر وكأنه يرغب في الرحيل

كتب عثمان رمضان شبل

أبدى محمد عبد الجليل، نجم الكرة المصرية الأسبق، تعجبه من بعض التغييرات والأداء الفني الذي يقدمه البرتغالي جوسفالدو فيريرا مع الزمالك في الفترة الأخيرة.

وتابع عبد الجليل أثناء وجوده ضيفًا في برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يقدمه للإعلامي محمد شبانة على فضائية ETC: تغييرات فيريرا أمام إنبي غريبة جدًا، هل يرغب في الرحيل؟، فيريرا ارتكب أخطاء لا يفعلها مدرب مبتدأ.

وأضاف نجم الأهلي الأسبق: أرى أن سيف فاروق جعفر أفضل من زكريا الوردي لاعب متواضع، والزمالك يحتاج لوقفة حتى لا تستمر التعثرات.

وأكمل: التوقف الدولي في صالح الزمالك، وفرصة لاستعادة التوازن في الفريق.

وأتم: مباراتا سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي كانتا رائعتين، لم نكمل 3 جولات ورحل اثنين مدربين عن فرقيهما في الدوري وقد يلحق بهما آخرون في الفترة المقبلة.

وعلق البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على خسارة فريقه  نقطتين بالتعادل مع إنبي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاربعاء في الدوري.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: ”قدمنا مباراة هجومية كبيرة في الشوط الأول، وتسجيل هدف واحد قليل بالنسبة للمستوى الذي ظهر عليه الفريق في هذا الشوط”.

أضاف جوسفالدو فيريرا: ”الأداء في الشوط الثاني كان أقل، وهذا أمر متوقع بعد السفر لخوض مباراة السوبر خاصة وأنه كانت هناك حالة إجهاد لدى اللاعبين”.

وقال المدير الفني: “إنبي استطاع أن يستحوذ في الشوط الثاني ولكن بدون خطورة ولكنه تمكن من التعادل من كرة ثابتة، والزمالك لم يتراجع، والمنافس استحوذ بدون خطورة هجومية، ولم تكن هناك تعليمات بالتراجع ولن أتحدث كثيرا على الإرهاق ولكن خسرنا نقطتين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى