رياضة

عبد الحفيظ: شخصية الأهلي تظهر في المباريات الكبيرة

كتب عثمان رمضان شبل

صرح سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي والتي تقام غدا السبت في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


وأوضح أن المباراة تقام في ظروف صعبة بعد رحلة طيران شاقة عقب مباراة بيراميدز، وسط مجموعة من المباريات التي تشهد ضغطا بدنيا كبيرا، وتقام في أجواء مختلفة للغاية، لافتا إلى أن هناك ثقة كبيرة في اللاعبين وفي تحليهم بشخصية الأهلي التي دائما ما تكون حاضرة في المواجهات الكبيرة.


وأضاف أن هناك حالة من التركيز الشديد بين اللاعبين منذ الوصول إلى جوهانسبرج، خاصة أن الجميع على يقين بأهمية المباراة قبل مواجهة المريخ السوداني في الجولة التالية.
واختتم عبدالحفيظ تصريحاته بالتأكيد على أن الجهاز الفني يقوم بالتحضير للمباراة وفقا لظروفها، وأن الأهلي يملك العناصر المميزة القادرة على الظهور بشكل مميز والعودة من جوهانسبرج بنتيجة إيجابية.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير اليوم الجمعة استعدادًا لمواجهة فريق صن داونز الجنوب أفريقي المقرر إقامتها عصر غد السبت على ملعب سوكر سيتي بجنوب أفريقيا بالجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

مران الأهلي

ويخوض الفريق الأحمر مرانه الأخير اليوم الجمعة على ملعب سوكر سيتي الذي سوف يستضيف المباراة، وذلك وفقًا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بأن يخوض طرفا أي مباراة تقام في بطولة دوري أبطال أفريقيا مرانهم الأخير على ملعب المباراة.

تقسيمة قوية بمران الأهلي
وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء تقسيمة قوية خلال المران الذي أقيم عصر أمس على ملعب كايزر تشيفز بجوهانسبرج استعدادًا لمباراة صن داونز الجنوب أفريقي.

وأجرى موسيماني التقسيمة على كامل مساحة الملعب، وشهدت التركيز على العديد من الجوانب الفنية في إطار تجهيز جميع اللاعبين للمباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى