رياضة

عبد الظاهر السقا: كل التمركزات الدفاعية لمنتخب مصر كانت خاطئة أمام موزمبيق

كتب عثمان رمضان شبل

وأشار السقا، إلى أن كل التمركزات الدفاعية لمنتخب مصر كانت سيئة طوال المباراة، لذلك نجح منتخب موزمبيق في خطف هدفين في أربع دقائق.

غياب الروح ظاهرة غريبة

تابع السقا، أن منتخب مصر افتقد للروح القتالية بعد الهدف الثاني أمام موزمبيق، وهو أمر لم نعتاده في تاريخ الفراعنة، فدائما كان لاعبو مصر ينتفضون بعد التأخر لإدراك التعادل، ولكن الروح غابت تماما عن لاعبي مصر بعد الهدف الثاني في مرمى الشناوي وهي ظاهرة غريبة ومحزنة.

منتخب مصر فرصته كبيرة للتأهل

واختتم عبد الظاهر قائلا، دائما الدايات تكون متعثرة وصعبة، ولكن منتخب مصر قادر على العودة أمام غانا في المباراة القادمة وتصحيح مساره والعمل على حجز بطاقة التأهل لدور الـ16، ويجب أن نكون جميعا داعمين للفريق طالما أن هناك فرص جيدة للصعود للدور التالي.

سقط منتخب مصر في فخ التعادل أمام منتخب موزمبيق بهدفين لكل منهما، في مستهل مشواره بدور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار.

وقدم منتخب مصر مباراة هي الأسوأ له منذ تولي البرتغالي روي فيتوريا مهمة تدريبه في يوليو 2022، وكاد يتعرض لخسارة تاريخية أمام موزمبيق بعد أن ظل متأخرا بهدفين لهدف حتى الدقيقة 96 من عمر اللقاء، ليدرك محمد صلاح التعادل للفراعنة من ركلة جزاء.

موعد مباراة منتخب مصر أمام غانا والقناة الناقلة 

ويستعد منتخب مصر الوطني لخوض مباراته الثانية في الجولة الثانية بدور المجموعات أمام منتخب غانا يوم الخميس المقبل 18 يناير.

وتنطلق صافرة مباراة مصر وغانا في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت على الهواء مباشرة. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى