رياضة

عرض الزمالك كان أكبر من الأهلي، أيمن الشريعي يعلق على تصريحات مصطفى شلبي

كتب عثمان رمضان شبل

أكد أيمن الشريعي رئيس نادي انبي، أن مصطفى شلبي لاعب الفريق السابق والزمالك الحالي، أخطأ في إعادة فتح الحديث عن مفاوضات الأهلي معه قبل رحيله.

وأضاف الشريعي خلال مداخلة هاتفية مع  أمير هشام عبر برنامجه “+90” على قناة النهار: “تابعت حلقة شلبي بشكل كامل وتمت نقل تصريحاته خطأ، لأنه كان يتحدث عن عقده وقيمة راتبه في الأهلي أو الزمالك، وليس العروض المقدمة إلينا من أجله”.وأضاف أيمن الشريعي: “تواصلت مع شلبي في الصباح، وأكد لي أنه كان يتحدث عن قيمة الراتب الذي سيتقاضاه سواء هنا أو هناك، وتحدث بكل شفافية”.

واستطرد: “نحن في زمن الاحتراف سواء إداريًّا أو على مستوى اللاعبين، واللاعب شغلته لعب الكرة فقط وينتمي للفريق الذي يتقاضى منه أجر، وهذا هو الانتماء”.

واختتم: “عرض الزمالك كان أكبر من الأهلي لذلك هو رحل إلى القلعة البيضاء، وسياستي معروفة أنا ابيع اللاعبين للفرق صاحبة العرض الأكبر ماديًا، واحترم رغبة اللاعب في حال عدم تعارضها مع سياسة استثمارات النادي”.

تصريحات مصطفى شلبي 

وكان مصطفى شلبي قد انضم إلى الزمالك مطلع الموسم الماضي قادما من فريق نادي إنبي

وعلق مصطفى شلبي لاعب وجناح نادي الزمالك على كواليس انضمامه للفريق الأول لكرة القدم عبر تصريحات تليفزيونية أكد أن عرض النادي الأهلي كان أكبر وأعلى من الناحية المالية.وتابع أنه فضل اللعب لنادي الزمالك بعد أداء صلاة الاستخارة، والتي ارتاح بعدها إلى نادي الزمالك

وأكد أن عائلته يوجد بها الأهلاوية والزملكاوية خاصة داخل المنزل وبين اخواته والانتماءات مختلفة مثل أي بيت مصري مؤكدا أنه كان يشجع نادي الزمالك وكان يحب حازم إمام وفي الأهلي كان أبو تريكة وبركات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى