رياضة

علي معلول ينافس محرز وحكيمي على جائزة أفضل لاعب بالمغرب العربي في 2020

كتب عثمان رمضان شبل

تواجد التونسي علي معلول لاعب النادي الأهلي ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في المغرب العربي لعام 2020 ضمن اختيارات مجلة فرنس فوتبول الفرنسية.

وكشفت الصحيفة الفرنسية، عن أسماء اللاعبين المرشحين للفوز وضمت كل من المغربي سفيان إمرابط لاعب فريق فيورنتينا والجزائري رامي بن سبعيني لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ والمغربي أشرف حكيمي لاعب إنتر ميلان والتونسي الياس الصخيري لاعب كورتوني.

كما ضمت القائمة علي معلول لاعب الأهلي والجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان الإيطالي ومواطنه سعيد بن رحمة لاعب وست هام يونايتد والمغربي ياسين بونو حارس مرمى  إشبيلية ومواطنه حكيم زياش لاعب تشيلسي.

ومن المنتظر أن يتم طرح التصويت للجماهير غدا الخميس لاختيار اللاعب الأفضل في المغرب العربي لعام 2020.

وخلال العام نجح علي معلول في قيادة الأهلي لتحقيق الثلاثية بالفوز بالدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا وكأس مصر.

معلول الذي حقق أرقاما مميزة مع الأهلي الموسم الماضي، شارك في 33 مباراة استطاع أن يسجل 8 أهداف وصنع 8 أهداف كما واصل تألقه في الموسم الحالي فخلال 3 مباريات سجل هدف وصنع 4 أهداف لزملاءه في القلعة الحمراء.

ومنذ قدوم معلول للأهلي وهو في توهج مستمر، محافظاَ على مستواه، ويزداد بريقاً ولمعانا مع القلعة الحمراء حتى إن البعض وصفه بالصفقة الأهم في تاريخ المارد الأحمر؛ لما قدمه من مستوى مع الأهلي.

ويستعد الأهلي لمواجهة وادي دجلة يوم الجمعة المقبل باستاد الأهلي “السلام” ضمن مواجهات الجولة الخامسة لبطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021.

وتنطلق مباراة الأهلي مع وادي دجلة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء باستاد الأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى