اخبار محليةمجتمعات ومنوعات

عمرو أديب عن واقعة مدرس الجيولوجيا: 4000 طالب حضروا هذه المراجعة النهائية «حد يصدّق الكلام ده»

كتب_زينب غازي

علق الإعلامي عمرو أديب، على الفيديو المتداول لمدرس جيولوجيا يُقدم مراجعة نهائية لطلبة الثانوية العامة في صالة حسن مصطفى لكرة اليد بمدينة 6 أكتوبر.

وقال خلال برنامجه «الحكاية» عبر شاشة «mbc مصر»، مساء الأحد، إن 4000 طالب حضروا هذه المراجعة النهائية، معقبا: «حد يصدّق الكلام ده».

وقال أديب: «انتم شايفين الأضواء عاملة ازاي ده كأن شيكابالا داخل الملعب 4 آلاف طالب حضروا المراجعة في الاستاد اتعلموا ايه».

وأضاف أن المراجعة النهائية للجيولوجيا ونجم الجيولوجيا اتعمل في استاد مملوك للدولة، وقررت وزارة الرياضة إحالة مدير صالة حسن مصطفى للتحقيق بسبب تأجير الاستاد للمدرس.

وتابع أديب: «أخبار وزير التربية والتعليم إيه»، مضيفًا أن «4 آلاف طالب في 300 جنيه يساوي مليون و200 ألف جنيه في ليلة واحدة، ده توم كروز مبيخدش ده في ليلة».

ويذكر أن تمت حالة من الجدل الشديد شهدتها منصات التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو لأحد مدرسي مادة الجيولوجيا بعد أن قام باستئجار صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر لإعطاء دروس خصوصية بالصالة صباح اليوم.

وبعد ساعات قليلة من انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، أصدرت وزارة الشباب والرياضة بيانا، أكدت خلاله أنه تم إحالة المسئولين عن صالة حسن مصطفي بالسادس من أكتوبر للتحقيق، ووقف المدير التنفيذي للصالة عن العمل لحين انتهاء التحقيقات الرسمية.

ووفقا لبيان الوزارة، فإن قرار الإحالة للتحقيق وإيقاف المسؤولين جاء ذلك علي إثر السماح لمعلم جيولوجيا بإعطاء دروس خصوصية بالصالة صباح اليوم، في إطار تنمية موارد الصالة المغطاة، لكن دون الرجوع للوائح القانونية الحاكمة والمنظمة لهذه الأمور.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى