فن

عمرو دياب يتقدم ببلاغ ضد الشاب صاحب أزمة “الصفعة”

كتب_زينب غازي

تقدم محامي الفنان عمرو دياب، ببلاغ لقسم شرطة التجمع الأول، بشأن الواقعة التي حدثت خلال إحيائه لحفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي ومحاولة شاب التقاط صورة معه، بحسب موقع الأهرام.

وانتشر خلال الساعات الماضية فيديو ظهر فيه شاب حاول يلتقط صورة مع عمرو دياب، ليقوم الأخير بصفعه وإبعاده عنه.

وقال محامي عمرو دياب في البلاغ إن الفنان تعرض للضرر بعدما حاول الشاب أكثر من مرة التقاط صورة معه، وأمسك بظهره ووضع الهاتف في وجهه حتى يلتقط معه صورة بالإجبار.

وأكد المحامي في البلاغ أن الشاب لم يكن مدعو للحفل وليس من أقارب العريس أو العروس، وأن عمرو دياب يرحب دائما بأي معجب يرغب في التقاط صورة معه ولا يمنع أحد من ذلك.

وتحدث محامي عمرو دياب عن واقعة أخرى للشاب عندما حاول التقاط صورة مع الفنان محمد رمضان في نفس حفل الزفاف، ووصف ما يفعله بأنه تطفل شديد وأن هناك أصول للاقتراب من أي فنان لالتقاط صورة معه.

بدأت الأزمة مع انتشار فيديو من حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي الذي أقيم مساء الجمعة 7 يونيو، وأحياه عمرو دياب، وظهر في الفيديو محاولات معجب لالتقاط صورة مع عمرو دياب بعد انتهاء فقرته، ليقوم “الهضبة” بضربه بالقلم.

انتشر الفيديو بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع انتقادات لعمرو دياب وانفعاله وتصرفه مع المعجب، وبدأت مطالبات له بالاعتذار عما حدث.

زينب غازي

صحفية بجريدة بوابة مصر الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى